المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«رجال الأعمال المصريين» تستضيف «توفيق» لعرض خطة الوزارة

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 04:04 ص
حسن سرحان
طباعة
أعلنت جمعية رجال الأعمال المصريين عن الاجتماع مع وزير قطاع الأعمال العام، لمناقشة خطة الوزارة في تطوير شركات القطاع العام.

جمعية رجال الأعمال المصريين

ويستضيف رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين الدكتور هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام، لعرض خطة الوزارة في تطوير شركات القطاع العام.

وأكد رئيس رجال الأعمال المصريين المهندس علي عيسى، أن اللقاء سيستعرض خطة الوزارة في تطوير شركات القطاع العام، وبرامج الأطروحات لمحفظة الأراضي لتوفير الأموال من أجل تطوير الشركات الحكومية.

وأضاف رئيس رجال الأعمال المصريين أن القطاع الخاص عليه دور كبير في المساهمة في تحقيق أهداف وخطط الدولة، بالإضافة إلى تطوير الشركات التابعة لقطاع الأعمال وإستراتيجية الوزارة خلال الفترة المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads