المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| وصول زيدان ورئيس ريال مدريد لـ برنابيو

الإثنين 11/مارس/2019 - 09:23 م
أنس عبد الغني
طباعة
أعلن نادي ريال مدريد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كمدربا فنيا للفريق في الفترة المقبلة، ورحيل سانتياجو سولاري المدير الفني السابق عن القيادة الفنية للنادي.

زيدان يعود لريال مدريد

وجاء في بيان الملكي الرسمي : على أن المؤتمر الصحفي لتقديم زيدان مدير فني سيكون أمام وسائل الإعلام في تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت إسبانيا التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في قاعة الصحافة في ملعب البرنابيو لتقديم زيدان.

وقرر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد فى اجتماع طارئ مع مجلس إدارة الملكى إقالة سانتياجو سولاري بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة وضياع المنافسة على 3 ألقاب فى الموسم الجارى كأس ملك إسبانيا والدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا.

زيدان يعود لريال مدريد

وعاني فريق ريال مدريد منذ رحيل زيدان حيث خرج الملكي من البطولة المحببة لجماهيره مبكرا دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي على يد أياكس الهولندي بفضيحة، على أرضه.

كما جاءت خسارتين متتاليتين في لقاء القمة أمام الغريم برشلونة ليخرج بعد الهزيمة الأولى من كأس ملك إسبانيا ويتسع الفارق بينه وبين غريمه متصدر الدوري الإسباني بعد اللقاء الثاني إلى 12 نقطة.

وكان قد شهدت فترة تولي الفرنسى زين الدين زيدان فريق ريال مدريد لمدة موسمين ونصف حقق خلالهما 9 ألقاب أبرزهما دورى أبطال أوروبا الثلاث مواسم الماضية فى إنجاز غير مسبوق بتاريخ البطولة القارية.

ومن المقرر أن يبدأ زين الدين زيدان مهام تدريب ريال مدريد بدءًا من غدٍ، الثلاثاء، استعدادًا لمباراة سيلتا فيجو فى الجولة الـ 28 من مسابقة الدورى الإسبانى السبت المقبل.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads