المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| وصول زيدان ورئيس ريال مدريد لـ برنابيو

الإثنين 11/مارس/2019 - 09:23 م
أنس عبد الغني
طباعة
أعلن نادي ريال مدريد عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كمدربا فنيا للفريق في الفترة المقبلة، ورحيل سانتياجو سولاري المدير الفني السابق عن القيادة الفنية للنادي.

زيدان يعود لريال مدريد

وجاء في بيان الملكي الرسمي : على أن المؤتمر الصحفي لتقديم زيدان مدير فني سيكون أمام وسائل الإعلام في تمام الساعة 8 مساءا بتوقيت إسبانيا التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية في قاعة الصحافة في ملعب البرنابيو لتقديم زيدان.

وقرر فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد فى اجتماع طارئ مع مجلس إدارة الملكى إقالة سانتياجو سولاري بسبب سوء النتائج خلال الفترة الأخيرة وضياع المنافسة على 3 ألقاب فى الموسم الجارى كأس ملك إسبانيا والدورى الإسبانى ودورى أبطال أوروبا.

زيدان يعود لريال مدريد

وعاني فريق ريال مدريد منذ رحيل زيدان حيث خرج الملكي من البطولة المحببة لجماهيره مبكرا دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي على يد أياكس الهولندي بفضيحة، على أرضه.

كما جاءت خسارتين متتاليتين في لقاء القمة أمام الغريم برشلونة ليخرج بعد الهزيمة الأولى من كأس ملك إسبانيا ويتسع الفارق بينه وبين غريمه متصدر الدوري الإسباني بعد اللقاء الثاني إلى 12 نقطة.

وكان قد شهدت فترة تولي الفرنسى زين الدين زيدان فريق ريال مدريد لمدة موسمين ونصف حقق خلالهما 9 ألقاب أبرزهما دورى أبطال أوروبا الثلاث مواسم الماضية فى إنجاز غير مسبوق بتاريخ البطولة القارية.

ومن المقرر أن يبدأ زين الدين زيدان مهام تدريب ريال مدريد بدءًا من غدٍ، الثلاثاء، استعدادًا لمباراة سيلتا فيجو فى الجولة الـ 28 من مسابقة الدورى الإسبانى السبت المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads