المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلاكيت ثاني مرة| ما بين المخرج و الفنان سر نجاح مسلسلات رمضان 2019

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 02:03 ص
أحمد طارق
طباعة
علاقة قوية تربط الفنان والمخرج لنجاح العمل الدرامي، فهناك من يتفائل بالعمل مع هذا المخرج، وهناك من يربطهم صداقة قوية لذلك يعملون سويا، وهناك أيضاً من يعمل مع ابنه لانها مخرج، كل هذا وأكثر نراه في السباق الرمضاني المقبل، ومن الملاحظ هذا العام في السباق الرمضاني المقبل، لعب عدد من النجوم على المضمون، حيث تعاون عدد من النجوم مع نفس المخرج الذي أخرج له مسلسله الذي شارك به في شهر رمضان الماضي.

ويأتي على رأس هؤلاء النجوم الزعيم عادل إمام، لاستمراره في التعاون مع نجله المخرج رامي إمام في مسلسله الجديد "فلانتينو" ليكون هذا العمل هو السادس الذي يجمع بينهم، حيث أخرج رامي لوالده مسلسل "عوالم خفية" في عام 2018 مسلسل "عفاريت عدلي علام" في عام 2017 و مسلسل "مأمون وشركاه" في عام 2016 ومسلسل "صاحب السعادة" في عام 2014 ومسلسل "العراف" في عام 2013 ومسلسل "فرقة ناجي عطا الله" في عام 2012.

وعلى نفس النهج يسير الفنان مصطفي شعبان، حيث أنه يكرر التعاون مع فريق مسلسل "أيوب" الذي شارك به في السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً، وهما المؤلف محمد سيد بشير و المخرج أحمد صالح من خلال مسلسل "بيت راضى" الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل.

ويكرر أيضاً الفنان هاني سلامة العمل مع المخرج رؤوف عبد العزيز للمرة الثالثة في مسلسل "قمر هادى" الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل، بعدما قدما سويا مسلسل "طاقة نور" و مسلسل "فوق السحاب".

ويستكمل الفنان أمير كرارة سلسلة مسلسل "كلبش" من خلال الجزء الثالث من المسلسل الذي سيخوض به المارثون الرمضاني المقبل، مع المؤلف باهر دويدار و المخرج بيتر ميمي للعام الثالث على التوالي، بعدما حققا الجزئين الاول و الثاني نجاح كبير.

ويتعاون أيضاً الفنان محمد رمضان مع المخرج إبراهيم فخر بعد فترة توقف عن العمل سوياً دامت 4 سنوات حيث أنهم يتعاونوا من خلال مسلسل "زلزال" الذي من المقرر أن ينافس به رمضان في السباق الرمضاني المقبل، ويذكر أن رمضان تعاون مع المخرج إبراهيم فخر في عام 2014 من خلال مسلسل "أبن حلال" وكان أول بطولة رمضان في الدراما.








الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads