المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

«المصرية لطب أسنان الأطفال» تنظم مؤتمرها السنوي بمشاركة جامعات عالمية

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 09:02 ص
حسن سرحان
طباعة
أعلن رئيس الجمعية المصرية لطب أسنان الأطفال، في بيان له، تنظيم المؤتمر الدولي الخامس للجمعية تحت رعاية وزير التعليم العالي، بمشاركة نخبة من أطباء أسنان الأطفال من جامعات عالمية وعربية ومصرية.

الجمعية المصرية لطب أسنان الأطفال

تقيم الجمعية المصرية لطب أسنان الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة، اليوم، مؤتمرها الدولي الخامس تحت رعاية د. خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، ويستمر لمدة 4 أيام بمشاركة نخبة من أطباء أسنان الأطفال من جامعات عالمية وعربية ومصرية.


وأكد الدكتور أسامة الشهاوي، رئيس الجمعية المصرية لطب أسنان الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة، أن المؤتمر يقام هذا العام تحت شعار "المستحدثات الإكلينيكية في طب أسنان الأطفال"، وسيتم خلاله إلقاء الضوء على الوضع الحالي لصحة الفم والأسنان عند الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة في مصر والمنطقة العربية.


وأضاف، رئيس الجمعية المصرية لطب أسنان الأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة أن المحاضرات يلقيها 23 من الأساتذة المتخصصين في مجال طب أسنان الأطفال من العالم والمنطقة العربية، بالإضافة إلى 7 ورش عمل تدريبية يعرضون أحدث الأبحاث العلمية والجديد في علاج أسنان الأطفال، وخصوصا الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، كما تقام على هامش المؤتمر مسابقتان لأفضل بحث علمي مقدم في التخصص من شباب الباحثين.


وأشار الدكتور أحمد فوزي، سكرتير المؤتمر، إلي إطلاق برنامج للرعاية الصحية لأسنان الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة وغير القادرين تحت عنوان "ضحكتهم بالدنيا" تم خلاله الانتهاء من علاج أكثر من 500 حالة لأطفال متحدي الإعاقة كانوا يعانون من أمراض متقدمة في الأسنان، وذلك على يد أساتذة متخصصين في هذا المجال.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads