المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

امسك إشاعة| كهربا يقترب من الانضمام للأهلي

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 07:01 ص
كهربا يقترب من الأهلي
كهربا يقترب من الأهلي
نسمة عمار
طباعة
آثار خبر انتقال محمود عبدالمنعم «كهربا» نجم الزمالك إلي غريمه التقليدي النادي الأهلي، جدلاً كبيراً في الشارع الرياضي مابين مؤيد وأخر معارض على انضمامه للقلعة الحمراء.

كهربا يقترب من الانضمام للأهلي
حيث انتشرت أنباء كثيرة، خلال الفترة الماضية عن اقتراب انضمام محمود عبدالمنعم «كهربا» إلى النادي الأهلي، بعد رغبة المارد الأحمر النادي الأهلي في التعاقد مع نجم الزمالك، وذلك بعدما تألق اللاعب في صفوف اتحاد جدة السعودي الموسم الماضي.

الأهلي يقترب من ضم كهربا
كان نجم نادي الزمالك محمود كهربا، طالب بالرحيل عن القلعة البيضاء، على خلفية اشتباكه مع محمد حلمي المدير الفني الأسبق للفريق، خلال خروجه في لقاء الأهلي ضمن الجولة الأخيرة بالدوري المصري الممتاز لموسم 2016، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

كما اشتبك لاعب الزمالك، مع أحد الحاضرين في المقصورة الرئيسية، عقب خروجه من المباراة، مؤكدًا أنه سيرحل عن القلعة البيضاء.

وكشف نجم نادي الزمالك محمود كهربا، حقيقة اشتباكه مع الجهاز الفني للفريق عقب استبداله في مباراة القمة أمام الأهلي موسم 2016 والتي جمعت الفريقين على إستاد الجيش بالسويس وانتهت بالتعادل السلبي، مؤكدا أنه لم يطالب بالرحيل من نادي الزمالك.

نجم الزمالك كهربا يقترب من الأهلي
وقال كهربا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن الجماهير هتفت ضده أثناء خروجه من الملعب وحاول أعضاء الجهاز الفني منعه من الرد على الجماهير، مطالبًا بعدم نشر أي أخبار غير حقيقية ضده، قائلا: "ياريت نبطل فتن وإشاعات".

كما تحدث أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، ونجل رئيس نادي الزمالك، عن حقيقة انتقال محمود عبد المنعم «كهربا»، مهاجم فريق الزمالك، المعار لصفوف اتحاد جدة إلى صفوف الأهلي.

وقال أميرمرتضى منصور، خلال تصريحات صحفية« كهربا كان أمامه الأهلي من قبل، وقت مفاوضاتنا معه لضمه والأهلي عرض مقابل مادي أعلى منا».

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads