المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| زيدان يطلق تصريحات نارية بعد عودته لريال مدريد

الإثنين 11/مارس/2019 - 10:59 م
أنس عبد الغني
طباعة
ظهر الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني الجديد لـ ريال مدريد خلال المؤتمر الصحفي مساء اليوم من أجل تقديمه لوسائل الإعلام.

زيدان يعود لريال مدريد

ونشر ريال مدريد عبر موقعه الرسمي بيان أعلن إقالة المدرب الأرجنتينى الحالى سانتياجو سولاري من تدريب المرينجي بسبب سوء النتائج، مؤكدا أن الفرنسى زين الدين زيدان سوف يعود إلى القيادة الفنية للفريق.

ومن المقرر أن يبدأ زين الدين زيدان مهام تدريب ريال مدريد بدءًا من غدٍ، الثلاثاء، استعدادًا لمباراة سيلتا فيجو فى الجولة الـ 28 من مسابقة الدورى الإسبانى السبت المقبل.

وأبدى زيدان سعادته للغاية عن عودته للريال قائلا: أنا سعيد جداً للعودة إلى بيتي مرة أخرى هذا أمر جيد، وعندما يحتاجني الفريق لابد أن أعود لتصحيح الأوضاع.

تصريحات زيدان في المؤتمر الصحفي

و تحدث زيدان عن مشكلة إيسكو ومارسيلو وعدم مشاركتهما مؤكدا : جميع اللاعبين الموجودين بالفريق حاليا قد فازو بالبطولات كثيراً ، ولن أتطرق إلى ما حدث لهم.

وعن التعاقدات الجديدة قال زيدان لن أتحدث الأن، لدينا الوقت الكافي للتحدث عن هذه الأمور لاحقاً، لن افكر بما حدث مع اللاعبين وبين بعضهم هذا الموسم ، سوف افكر بالمباريات المتبقية فقط

وأكمل : طوال الفترة الماضية وصلتني عدة عروض مميزة ولكن أنا لا أريد سوى العودة إلى ريال مدريد ، لقد فكرت بشيء واحد فقط عندما تحدث معي بيريز وهو العودة إلى بيتي وإصلاح المسار ، لا يمكنني قول لا لريال مدريد و بيريز ، سوف اقدم كل شيء لجعل الفريق أفضل .

وأتم: عندما رحلت كنت بحاجة إلى ذلك بعد أن حققت كل شئ أما الآن الوضع مختلف وتوجد تحديات كثيرة وأنا أعشق التحدي ، إتّخذت قرار العودة لأن بيريز إتصل بي ، ولطالما أحببت هذا النادي لا أستطيع رفض ما أرادوه مني ، أحب بيريز وريال مدريد كثيراً ، أنا هنا الآن.

وأدف : كنت بحاجة إلى الراحة ، ولكن لدي الرغبة الآن لأكون هنا وأعود إلى التدريب ، هذه فرصة جيدة جداً ، ربما هذا لم يكن ليحدث قبل 4 اشهر ، غادرت لأني اعتقدت أنه كان الخيار الأفضل للجميع.

وأكد: سنقوم بتغييرات للموسم القادم ولكن لن نتحدث عن هذه الأمور الآن ، سنتحدث مع النادي والرئيس لاحقاً

وعاني فريق ريال مدريد منذ رحيل زيدان حيث خرج الملكي من البطولة المحببة لجماهيره مبكرا دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي على يد أياكس الهولندي بفضيحة، على أرضه.

كما جاءت خسارتين متتاليتين في لقاء القمة أمام الغريم برشلونة ليخرج بعد الهزيمة الأولى من كأس ملك إسبانيا ويتسع الفارق بينه وبين غريمه متصدر الدوري الإسباني بعد اللقاء الثاني إلى 12 نقطة.

وكان قد شهدت فترة تولي الفرنسى زين الدين زيدان فريق ريال مدريد لمدة موسمين ونصف حقق خلالهما 9 ألقاب أبرزهما دورى أبطال أوروبا الثلاث مواسم الماضية فى إنجاز غير مسبوق بتاريخ البطولة القارية.


أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads