المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم|مواجهة نارية بين سموحة المتسلح بالعميد أمام الإسماعيلي

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 08:01 ص
أنس عبد الغني
طباعة
يشهد ستاد برج العرب مواجهة نارية بين سموحة بقيادة حسام حسن وفريق الإسماعيلى والمقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الأسبوع الــ25.

مباراة الإسماعيلي وسموحة

ورفض حسام حسن المدير الفني لـ سموحة إظهار ملامح التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة الدراويش، لتحفيز كل اللاعبين لتقديم كل ما لديهم من أجل نيل ثقة العميد وجهازه المعاون، خاصة بعد إعلان الجهاز الفنى رفض الارتكان إلى ما كان يحدث فى المباريات الماضية، والاستعانة بنفس التشكيلات، مؤكداً أن التدريبات هى أساس اختيارات المجموعة الأساسية فى الفترة المقبلة وهى ما ستحدد اللاعبين الذين سيتم استبعادهم وخروجهم من الحسابات.

ويسعى حسام حسن وجهازه المعاون، لوضع اللمسات الأخيرة على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به مباراة الإسماعيلي، خلال التدريب الختامي لفريق سموحة، خاصة أن الفريق السكندرى خاض عدد كبير من التجارب الودية خلال فترة الإستعداد للقاء الإسماعيلي، حرص خلالها العميد علي التعرف على جميع اللاعبين داخل الملعب، والوقوف علي مستواهم الفني والبدني، وإعادة تقييمهم وفقًا لرؤيته الفنية.

كما عقد حسام حسن، المدير الفني لفريق سموحة، جلسات مكثفة مع اللاعبين، من أجل عودة الثقة، وتجهيزهم نفسيًا بالشكل المرجو لاستعادة الإنتصارات مجددًا للفريق السكندري، خاصة أن المكانة التي يقع عليها حاليا لاتليق به خلال جدول الدوري الممتاز.

وطالب العميد لاعيبه بضرورة الإلتزام والتركيز داخل الملعب منذ اللحظة الأولى حتي الثواني الأخيرة من عمر المباراة.

وفى نفس السياق، حرص محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، على مؤازرة لاعيبه، بشكل متواصل مع الفريق، خلال فترة الاستعداد للقاء الإسماعيلي، بالتواجد يوميًا في ملعب التدريبات.

على الجانب الأخر شهد مران الإسماعيلي انتظام كافة اللاعبين باستثناء المصابين حيث قام المدير الفنى بتحفيزهم لتحقيق انتصار يسهم في تحسين ترتيب بجدول الدوري.

وتخلل المران تدريبات خفيفة شملت التسليم والتسلم في المساحات الضيقة مع سرعة التحول من الحالة الدفاعية للهجومية بجانب الرقابة الدفاعية الصارمة.

واختتم التدريب بتقسيمه حماسية بين كافة اللاعبين حيث حرص المدير الفني البلجيكي “سيدومير يانيفسكى” على إصلاح الأخطاء من خلال إيقاف المران عدة مرات.

قائمة الإسماعيلي:

حارس المرمي : محمد مجدي – محمد فوزي.

خط الدفاع : طارق طه – علاء عبد العظيم – محمد هاشم – باهر المحمدي – ريتشارد بافور – أحمد أيمن.

خط الوسط .. عماد حمدي – إبراهيم عبدالخالق – محمود عبدالعاطي “دونجا” – محمد صادق – كريم بامبو – وجيه عبدالحكيم – محمد الضرف – محمد الشامى.

خط الهجوم.. بنسون شيلونجو – أودا مارشال – يحيى زايد

وجاءت قائمة سموحة على النحو التالي :

محمد ابو جبل ومحمد فتحي ومحمود منصور وأحمد أبو الفتوح ، رجب نبيل، سيد فريد ، محمود عزت ،أحمد صبحى، احمد حمص، عمرو بركات ، شيخ أحمد وبامبا ، إيدى إيمومو ، إسلام صالح ، أوميد أوكرى، محمود سيد، محمد كناريا ، أحمد مصطفي ، محمد حمدى زكى ، حسام حسن ، باسم مرسي.

ويحتل سموحة المركز 15 في جدول ترتيب الدوري وبرصيده 25 نقطة، فيما يتواجد الإسماعيلي في المركز 9 وبرصيده 28 نقطة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads