المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتشار الكلاب الضالة بشوارع دمنهور.. الأهالي: «خايفين على عيالنا»

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 11:30 ص
انتشار الكلاب الضالة
انتشار الكلاب الضالة بدمنهور
البحيرة محمد وجيه
طباعة
أثارت ظاهرة انتشار الكلاب الضالة، التي ترتفع يومًا بعد يوم وسط أحياء مدينة دمنهور، مخاوف الأهالي، خصوصًا بعد هجمات الكلاب الضالة التي تعرّض لها بعضهم خلال الأيام الماضية.

الكلاب الضالة
هذا وقد عبّر العديد من سكان مدينة دمنهور عن مخاوفهم إزاء انتشار ظاهرة الكلاب الضالة، حيث تتجول الكلاب ليلاً ونهارًا في مجموعات تثير الذعر والرعب بين الأهالي، مطالبين المسؤولين بالتحرك لمحاربة ظاهرة الكلاب الضالة، كون هذه الكلاب حاملة لفيروسات وأمراض خطيرة.


سكان مدينة دمنهور تشتكي
وشكت نهى العربي، أحد سكان مدينة دمنهور من انتشار الكلاب الضالة، وتعرض الأطفال لهجومهم أثناء ذهابهم للمدارس أو عند عودتهم من دروسهم ليلاً، مشيرة إلى أن انتشار الكلاب الضالة، أدى لخوف وذعر من الأهالي على أطفالهم.

استغاثة عاجلة لمحافظ البحيرة
و بعثت «العربي»، استغاثة عاجلة، لـ محافظ البحيرة، اللواء هشام آمنة، ومحمد خميس، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، ومدير عام مديرية الطب البيطرى، بشأن انتشار الكلاب الضالة، وقالت: «إن الكلاب الضالة هجمت على أم وأطفالها منذ قليل، والحمد لله الناس فى الشارع لحقوهم قبل الكلاب ما بهدلهم على ما اعتقد لازم تتحرك وتعمل حاجه».

ظاهرة الكلاب الضالة تحتاج الى مقاومة
وقال حمدي الفخراني، أحد سكان مدينة دمنهور، ان انتشار ظاهرة الكلاب الضالة، بمدينة دمنهور، تحتاج لمقاومة واستمرار الحملات من الطب البيطرى، ومجلس مدينة دمنهور، مشيرًا الى ان انتشار الكلاب الضالة المسعورة أدى لخوف وذعر من الأهالي على أطفالهم، مضيفًا أن الكلاب الضالة هاجمت العديد من الأطفال والأهالي، ما أدى لخوف وذعر من الأهالي، وطالب المسئولين بإيجاد حل لانتشار ظاهرة الكلاب الضالة.
ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads