المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات مرورية مكثفة لرصد متعاطي المواد المخدرة

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 10:33 ص
حملات مرورية مكثفة
حملات مرورية مكثفة
إسلام النجار
طباعة
شنت اﻹدارة العامة للمرور بـ « وزارة الداخلية »، حملات مرورية مكثفة على الطرق السريعة، للحد من الحوادث، ومنع القيادة تحت تأثير المواد المخدرة، كما تم تكثيف حملات الرادار، ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية.

جهود الإدارة العامة للمرور
في إطار جهود الإدارة العامة للمرور بمديريات الأمن، بمواصلة الحملات المكبرة، لإحكام السيطرة الأمنية، وضبط المخالفات المرورية، والهاربين من الأحكام القضائية، شنت الإدارة العامة للمرور، حملاتها بالمحاور والميادين الرئيسية، لرصد كافة المخالفات، وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، لمنع وقوع أي حوادث مرورية.

الخدمات المرورية على الطرق
وعززت الإدارة العامة للمرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق، بالتواجد المكثف لكافة الخدمات الأمنية على الطرق السريعة وتشديد الحملات على السيارات، لتأمين الرحلات وتكثيف حملات على سيارات النقل، مما يحملون الركاب بالصندوق الخلفي، وحملات الرادار والكشف عن الإطارات، والكشف عن متعاطي المواد المخدرة، وضبط المخالفات والقيادة تحت تأثير المخدرات.

حملات مرورية بالجيزة
انتشرت الحملات الأمنية والمرورية في جميع الميادين والمحاور الرئيسية بالجيزة لرصد المخالفات القانونية وإلزام المواطنين بقواعد المرور، والحد من الحوادث المرورية والتي تنتج عن السير في الاتجاهات المعاكسة بالطرق السريعة.

الخدمات المرورية بمحيط الكنائس
وفي سياق متصل عززت الإدارة العامة للمرور، من انتشار الخدمات المرورية بمحيط الكنائس لفرض كردون أمنى، ومنع الانتظار الخاطئ للسيارات، وتفتيش السيارات المتروكة بالقرب من دور العبادة، وذلك بالتنسيق مع إدارة الحماية المدنية. 

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads