المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحالة المرورية اليوم الثلاثاء 12 مارس 2019 .. كثافات تغطي الشوارع

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 10:34 ص
عمرو ناصر
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، الحالة المرورية اليوم الثلاثاء 12 مارس 2019 ، والتي تشهد كثافات مرورية متحركة بشوارع ومحاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة.

الحالة المرورية اليوم الثلاثاء 

ووفقًا لـ نشرة  الحالة المرورية اليوم الثلاثاء 12 مارس 2019   ظهرت كثافات مرورية على كورنيش النيل مرورًا بوسط البلد، ومن وسط البلد إلى الدائري وشارع القصر العيني ونفق الأزهر، وكما ظهرت كثافات محدودة للسيارات أعلى محور صفط اللبن للمتجه إلى مناطق الجيزة، ونزلة جامعة القاهرة حتى شارع السودان.

وشهد الطريق الدائري كثافات متوسطة للمتجه من مناطق التجمع الخامس إلى البساتين وزهراء المعادي، وظهرت بعض الكثافات أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم، وكثافات مرورية محدودة للمتجه إلى شارعي عباس العقاد.

الحركة المرورية أعلى كوبري 15 مايو
وشهدت الحركة المرورية أعلى كوبري 15 مايو كثافات فى حركة المرور للمتجه إلى ميدان سفنكس والعكس ومن شارع جامعة الدول وصولا إلى وسط البلد بسبب التجمع المدرسي.

وتبأطئت الحركة اعلى كوبرى 6 أكتوبر للمتجه إلى مناطق مدينة نصر وفى الاتجاه العكسي إلى وسط البلد، وظهرت كثافة متحركة فى نفق الأزهر للمتجه إلى شارع صلاح سالم وشوارع وسط العاصمة، وصولًا إلى كورنيش النيل للمتجهين من المعادي إلى مناطق جنوب وغرب القاهرة
كثافات مرورية متوسطة.


أعادت اﻹدارة العامة للمرور، فتح طريق الساحلى الدولى فى الاتجاهين، بعد زوال الشبورة المائية من أعلى الطرق، وقامت إدارة المرور بإغلاق الطريق لوجود شبورة مائية,

اقرأ ايضًا: المرور يرصد 4206 مخالفة بنطاق الجيزة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads