المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الحبس 4 أيام على ذمة التحقيق لعصابة الماشية بالإسماعلية

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 01:23 م
سهر رجب
طباعة
أمرت نيابة أبوكبير برئاسة أحمد حسان، مدير النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم، بحبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الماشية والأغنام، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

عصابة سرقة الماشية 
تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء جرير مصطفي، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، بلاغا من عدد من الأهالي يفيد بسرقة عدد من الماشية من منازلهم.

جهود الأجهزة الأمنية في ضبط عصابة الماشية 
تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة، العقيد شريف حمادة، رئيس فرع البحث الجنائي لفرع البحث بفرع الشمال، وضم كل من الرائد رائد ربيع، رئيس مباحث أبوكبير،ومعاونيه بإشراف العميد عمرو رءوف، رئيس مباحث المديرية، بالتنسيق مع الأمن العام برئاسة العميد ماجد الأشقر، مدير فرع الأمن العام بالشرقية.

تحريات المباحث حول واقعة سرقه الماشية والأغنام
وتوصلت التحريات إلي قيام كل من «عبد الستار أ ع» شهرته سفير 53 سنة، عاطل، مسجل سرقات و« محمد ش »  42 سنة وسبق اتهامه في عدد من القضايا وشقيقه « محمود» 32 سنة سبق اتهامه في 5 قضايا، و« جمال ج ح» 28 سنة، سبق اتهامه في قضيتين سرقة، وبحوزة الأول بندقية إلية و15 طلقة، وبحوزة الثاني فرد خرطوش و3 طلقات، والثالث تبين أنه مالك العربية المستخدمة في السرقات.

اعترافات المتهمين بسرقة الماشية والأغنام

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب 4 وقائع بأبوكبير، وصان، والقنطرة، ومركز الإسماعيلية، وقيامهم ببيع المسروقات لكل من " حسن ال م ع" 57 سنة تاجر مواشي مقيم التل الكبير، و« ثروت ح م» 44 سنة مقيم كفر صقر.

وتم ضبط جميع المتهمين، وضبط 41 من الأبقار، و13 من الأغنام، بمعرفة المتهمين، وتم التحفظ عليهم وعلي المضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة.

اقرأ أيضا: ضبط تشكيل عصابى قام بسرقة شاحنة محملة بالإسكندرية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads