المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تصريحات نارية لـ«أليجري» قبل مباراة يوفنتوس ضد أتليتكو مدريد اليوم

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 11:50 ص
طارق طلبة
طباعة
أطلق المدير الفني لنادي يوفينتوس ماسيمليانو أليجري تصريحات نارية قبل انطلاق مباراة يوفنتوس ضد أتليتكو مدريد اليوم ، بدور 16 في دوري أبطال أوروبا مساء اليوم .

مباراة يوفنتوس ضد اتليتكو مدريد اليوم
صرح المدير الفني لنادي يوفنتوس «أليجري» بأن «كاسيريس» لاعب ممتاز، وقد قدم أداء جيد خلال فترته ولكن الإصابات قامت بتعطيله، كما أن « سبينازولا» قد يبدأ مباراة يوفنتوس ضد أتليتكو مدريد اليوم.

وأكد «أليجري» في تصريحاته بأن الفريق سيقديم كل ما لديه في مباراة يوفنتوس ضد أتليتكو مدريد ، إذا لعبنا مباراة جيدة وكنا حاضرين ذهنيًا 100% سيكون لدينا فرصة بالمرور.

يوفنتوس ضد أتليتكو مدريد في دوري لأبطال أوروبا 
وأردف « أليجري» أنه «في الدور الأول من بطولة دور أبطال أوربا،  لعبنا شوط أول جيد ولكننا كان يجب أن نكون أكثر حرصًا، وعلينا أن نكون في قمة تركيزنا وأن نعطي كل ما لدينا».

تصريحات نارية من المدير الفني لنادي يوفينتوس
وأضح «أليجري » أن مباراة أتليتكو لن تكون مباراة العام لأننا إذا نجحنا في إقصاء أتليتكو مدريد سيكون لدينا أدوار أخرى سنمر بها، ولكن نحن نبحث عن الأداء الجيد لكي نمر ونعبر غدًا.

وأشاد «أليجري» بأتليتكو مدريد: قائلا: « فازوا بالدوري الأوروبي ثلاث مرات كما نجحوا في الوصول لنهائي دوري الأبطال مرتين، هم من الفرق القوية بأوروبا».

واختتم« أليجري» تصريحاته، قائلا: «أنه يجب قرأة المباراة جيدًا ونكون في كامل الاستعداد، كوستا كان قريب من العودة ولكنه لم يستطع اللحاق بالمباراة، غدًا الضربات الثابتة سيكون لها دور مهم، بيانيتش قد يسجل مثلما فعل في نابولي».

تأتي هذه التصريحات بعد خسارة نادي يوفينتوس في مباراة الذهاب بدور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا على الأراضي الاسبانية أمام نادي اتليتكو مدريد بنتيجة صفر 2.


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads