المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

معجزة «الريمونتادا» تداعب يوفنتوس ضد أتليتكو مدريد

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 01:13 م
طارق طلبة
طباعة
يدخل نادي يوفنتوس مباراة اليوم أملا في تفادي مصير ريال مدريد وسان جيرمان في الريمونتادا بــدوري أبطال أوروبا،  حينما يستضيف اتليتكو مدريد في مباراة الإياب وانتزاع بطاقة التأهل والعبور إلي دور الـ8 هذا الموسم.

معجزة الريمونتادا تداعب يوفنتوس ضد اتليتكو مدريد اليوم 
بعد خسارة نادي يوفينتوس في مباراة الذهاب بدور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا على الأراضي الإسبانية أمام نادي اتليتكو مدريد بنتيجة صفر 2، تأمل السيدة العجوز هذا المساء بقيادة المدير الفني ماسيميليانو أليجري ونجوم الفريق وعلى رأسهم رونالدو وديبالا، أن تحقق ريمونتادا تاريخية لتستكمل مشوار البطولة الأسهل بالنسبة للفريق في الآونة الأخيرة.
مباراة يوفنتوس ضد
مباراة يوفنتوس ضد اتليتكو مدريد اليوم
يعد نادي يوفينتوس مرشح بارز للحصول على هذه البطولة وخصوصا بعد خروج المنافسين الأبرز وهم ريال مدريد بعد تغلبه على أياكس الهولندي في عقر داره 2 1 ذهابا ثم خسر على ملعبه بالعاصمة الإسبانية إيابا 1 4، كما ودع سان جيرمان البطولة بعدما فاز على مانشستر يونايتد الإنجليزي 2 صفر في مانشستر ثم خسر إيابا في العاصمة الفرنسية 1 3.

البرتغالي كريستيانو رونالد تميمة الريمونتادا
وناشد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تميمة حظ ريال مدريد سابقا ويوفينتوس حاليا، الجماهير عبر حسابه الرسمي على تويتر، بان يثقوا باللاعبين، وان التأهل ممكن ولكن اللاعبين بحاجة الي مساندة الجماهير، لكي يقدموا كل ما لديهم هذا المساء،حتى تعبر السيدة العجوز هذه المباراة بنصر يؤهلها للدور القادم من دوري أبطال أوروبا.
يوفنتوس ضد اتليتكو مدريد اليوم
وعلى الرغم أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي اعتاد على اعتلاء منصة التتويج بالبطولة بخمس مرات، إلا انه لم يقدم المستوى الذي يأمله جماهير السيدة العجوز حتى الآن في دوري الأبطال،فقد سجل هدف واحد حتى الآن في دوري الأبطال هذا الموسم، علما بأنة هداف الفريق والدوري الايطالي حتى الآن هذا الموسم.

وردا عل طلب النجم البرتغالي رونالدو من الجماهير، ورغم من أن دعمهم تراجع خلال المباريات الأخيرة بسبب ارتفاع أسعار التذاكر،إلا أن جماهير اليوفي أبدو دعمهم ومؤازرتهم هذا المساء علي شبكات التواصل الاجتماعي.

يدرس ماسيميليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس هذا المساء ان يدفع بثلاثة عناصر في الدفاع،لكي يستطيع التعامل مع خطة دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد والذي يعتمد على طريقة 4 – 4 – 2.
 
كما ينتظر المدير الفني ليوفنتوس ماسيميليانو أليجري، خوض قائد الفريق جيورجيو كيليني المباراة رقم 500 له مع يوفنتوس، ويفتقد جهود المدافعين اليكس ساندرو وماتيا دي تشيليو بسبب الإيقاف والإصابة،كما يعود جواو كانسيلو بعد أن أصبح لائقا للمشاركة، كما ينتظر مشاركة مارتين كاسيريس وليوناردو سبينازولا، الذي يظهر للمرة الأولى في البطولة.

 البرتغالي كريستيانو
البرتغالي كريستيانو رونالد
ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني لليوفي هذا المساء في الهجوم على رونالدو إلى جانب ماريو ماندزوكيتش وبجانبهم باولو ديبالا أو فيدريكو برنارديسكي.

ويحل نادي اتليتكو مدريد على معقل الفريق الايطالي حاملا فوز معنوي بالدوري الاسباني علي ليجانيس بهدف مقابل لا شيء معززا به وصافته بالدوري الاسباني بفارق سبع نقاط خلف برشلونة الإسباني.

ومن أبرز الغيابات التي سيتعامل معها المدير الفني لنادي اتليتكو مدريد دييغو سيميوني هذا المساء غياب المهاجم دييجو كوستا ولاعب الوسط توملاس بارتي للايقاف، كما يفقد جهود فيليبي لويس في الدفاع بسبب الإصابة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads