المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أنباء|عودة مدير معهد القلب جمال شعبان واستدعاء «هالة زايد» للتحقيق

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 12:06 م
ايمان سعيد
طباعة
ترددت أنباء تفيد بعودة مدير معهد القلب جمال شعبان الذى أقيل منذ أيام بسبب تقصيره فى أداء مهامه، إلى عمله، واستداء د. هالة زايد وزيرة الصحة للتحقيق.

مدير معهد القلب جمال شعبان
وكانت الأنباء تدور حول عودة مدير معهد القلب جمال شعبان إلى منصبه كمديرا للمعهد، بعد ثبوت برائته، كما جاءت فى النباء عن استدعاء د. هالة زايد وزيرة الصحة والسكان إلى التحقيق بعد اتخاذ قرار بإقالته بناءا على ما ورد لها من مذكرة تقدم بها د. أحمد محيي القاصد مساعد وزيرة الصحة والسكان لشؤون الطب العلاجي، وأعطى الوزيرة عدد من المستندات والتي جاء على إثرها قرار إقالة مدير معهد القلب جمال شعبان .

إقالة مدير معهد القلب جمال شعبان
وعلى الفور تم عمل وقفات احتجاجية للعاملين داخل المعهد، لرفضهم إقالة عميد المعهد ومثوله لللتحقيق، كما قرر سمير صبري المحامي ، التقدم ببلاغ عاجل للنائب العام ضد د. هالة زايد وزيرة الصحة بشأن قرار إقالة مدير معهد القلب جمال شعبان ، حيث أشار إلى بعض النقاط الهامة والمحورية المتعلقة بالقضية تساؤلات وعلامات استفهام غير مفهومه، مشيرا أيضا إلى أن المعهد سبق وأنجز الكثير في حالات قوائم الانتظار وأن المعهد يعمل فوق طاقته، ولا يوجد أي تقصير في العمل من المدير السابق أو الأطباء وهناك حقائق ثابتة علي أرض الواقع ضربت بها الوزيرة عرض الحائط».

وأشار المحامى إلى أن د. جمال شعبان يتمتع بشهرة واسعة داخل الوسط الطبي، وشعبية فائقة بين شباب الأطباء باعتباره أحد أهم القيادات في معهد القلب والهيئة العامة للمعاهد والمستشفيات التعليمية، الأمر الذى جعل خبر إقالته صدمة للجميع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads