المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب مطروح يطالب بإنشاء نادى للرماية فى المحافظة

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 12:30 م
ايمان سعيد
طباعة
طالب البرلمانى سليمان العميري نائب مطروح ، بضرورة إقامة نادى للرماية بالمحافظة، من أجل المساهمة فى الترويج للسياحة بالمنطقة الغربية.

وقال البرلمانى سليمان العميري نائب مطروح إن إقامة المهرجان الأول للرماية له مردود إيجابي كبير ويساهم بشكل كبير فى الترويج للسياحة بالمحافظة، مشيدا بوعود اللواء حازم حسنى، رئيس الاتحاد المصرى للرماية الذى يبحث إنشاء نادى للرماية بالمحافظة تمهيدا لإقامة بطولة فى هذا الإطار.

وأضاف فى بيان صحفى له اليوم الثلاثاء، أن هذا الأمر يأتى بعد نجاح المهرجان الأول للرماية بمطروح الذى اقيم مؤخرا برعاية حزب مستقبل وطن بمطروح.

كما أشاد رئيس الاتحاد المصرى للرماية بالمهرجان ووعوده بأن تكون هناك بطولة فى المحافظة ينظمها الاتحاد، ووعد أيضا بضرورة أن يكون هناك نادى للرماية بمطروح فى أسرع وقت.

وأشار البرلمانى سليمان العميري نائب مطروح، إلى أن المهرجان الأول للرماية الذى عقد خلال الساعات القليلة الماضية قد شارك فيه «89 رامي» بحضور رئيس الاتحاد المصرى للرماية ومدير أمن مطروح وعدد كبير من الجهات التنفيذية والأمنية والشعبية في محافظه مطروح، وعلى هامش المهرجان أهدي رئيس الاتحاد المصرى للرماية درع الاتحاد الي مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح اللواء هشام نصر الذي أطلق شارة بداية انطلاق مهرجان مطروح الاول للرماية والسياحة، وحضر المهرجان أيضا اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين الأفريقي والمصري للرماية.

جدير بالذكر أن حزب مستقبل وطن بمطروح، قد نظم المهرجان الأول للسياحة والرماية، وأطلقه بمدينة مرسى مطروح الأحد الماضى، لكى يكون نواة لإنشاء نادي الصيد والرماية في المحافظة، من أجل الحفاظ على الهوية المطروحية والعمل على تشجيع الشباب ومحبي هواية الصيد والرمي بالخرطوش في المشاركة بالمسابقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads