المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بدء تلقي طلبات أهالي شهداء بورسعيد لأداء مناسك العمرة

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 12:45 م
جهندا عبد الحليم
طباعة
أعلنت محافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، عن بدء تلقي طلبات أهالي الشهداء منذ 1956 وحتى تاريخه لأداء مناسك العمرة وذلك بمقر إدارة العلاقات العامة بالديوان العام للمحافظة في موعد أقصاه الخميس 28 مارس الجاري.

طلبات أهالي الشهداء
وأكد بيان لـ محافظة بورسعيد أصدرته منذ قليل أنه على المتقدم من أهالي الشهداء من الدرجة الأولي أن يحضر المستندات الآتية «صورة الرقم القومي، شهادة الاستشهاد، مستند يفيد أن المتقدم من أقارب الشهيد من الدرجة الأولي، أصل جواز السفر ساري وصورة طبق الأصل منه، مستند يثبت عدم أداء العمرة خلال الثلاث سنوات الماضية من تاريخ الإعلان».

وكان قد وافق اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، يوم السبت الماضي، على إهداء أمهات شهداء محافظة بورسعيد منذ عام 1956 م وحتى الآن رحلات الى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة.

أمهات شهداء بورسعيد
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده محافظ بورسعيد مع أمهات شهداء بورسعيد من الجيش والشرطة في قاعة المجلس التنفيذي بديوان عام المحافظة، وبحضور القيادات الأمنية والتنفيذية ببورسعيد.

ومن جانبه قال محافظ بورسعيد، نحن نبني ونعمر ونحارب ارهاب، وكل يوم سنقدم شهيد نحمي به أرض مصر وسنظل نحميها إلى يوم الدين.

وأشار محافظ بورسعيد، إلى أن القوات المسلحة والشرطة والشعب المصرى ومن يخاف على أولاده هم جميعًا في ملحمة وطنية لفداء الوطن ونحن فخورون بأولادنا الشهداء، وفخورين بأهاليهم.

وكانت قد عرضت محافظة بورسعيد، فى قاعة المجلس التنفيذي، فيلم تسجيلي بعنوان «عشان نحقق حلم الشهيد»، بحضور العشرات من اهالى الشهداء، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد واللواء هشام خطاب مدير الأمن والمهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة وذلك احتفالا بـ يوم الشهيد في مصر. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads