المواطن

عاجل
اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر وزير التجارة والصناعة يبحث مع وزير المشروعات الإيطالي سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين رئيس الوزراء يبحث مع مسئولي إمارة الفجيرة وشركة بروج للاستثمارات والغاز خطط التوسع المستقبلية في السوق المصرية محافظ البحر الأحمر يستقبل السفيرة الأميركية لبحث أوجه التعاون المشترك وفرص الاستثمار السياحي والتنموي الجامعة المصرية الروسية تنظم ندوة توعية عن الإستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. صور أبناء بحري عن مبادرة كلنا واحد: أفضل جودة وأقل سعر رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطاني برعاية وزيرة الثقافة الأوبرا تحتفل بأعياد تحرير سيناء فى الاسكندرية قيادي بمستقبل وطن: إطارات السيارات من الصناعات الحيوية ذات تأثير في الاقتصاد المحلي ضبط 42500 كيلو جرام حشيش و سلاحين خرطوش بالإسكندرية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تاريخ مواجهات الإسماعيلي وسموحة في الدوري

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 12:23 م
علي خلاف
طباعة
يلتقي فريقي الإسماعيلي وسموحة في الخامسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية ، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري.

تاريخ مواجهات الإسماعيلي وسموحة
تعد مباراة اليوم الـ12 في تاريخ مواجهات الإسماعيلي وسموحة  بـ الدوري المصري، منذ صعود الفريق السكندري إلى المسابقة موسم 2010/2011، حيث نجح الإسماعيلي في تحقيق الفوز في 5 مباريات وفاز سموحة في مباراتين، وتعادل الفريقان في 4 مواجهات.
 وتستعرض بوابة المواطن فيما يلي مواجهات الفريقين:
 
مواجهات الإسماعيلي وسموحة في موسم 2010/2011 
 كانت البداية في موسم 2010 / 2011، عندما فاز الإسماعيلي فى لقاء الدور الأول بثلاثة أهداف لهدفين بالإسماعيلية وفى الدور الثانى فاز أيضًا بأربعة أهداف مقابل هدفين.
 
 مواجهات الإسماعيلي وسموحة في موسم 2014/2015
 تعادل الفريقان سلبيًا فى الدور الأول بالإسكندرية قبل أن يفوز الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف فى لقاء الدور الثانى بالإسماعيلية.
 
 مواجهات الإسماعيلي وسموحة في  موسم 2015/2016
 تقابل الفريقان في الدور الأول على ستاد الإسماعيلية وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وفي الدور الثاني تعادل الفريقان أيضاً ولكن هذه المرة بثلاثة أهداف لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإسكندرية.

مواجهات الإسماعيلي وسموحة في موسم 2016/2017
 فى هذا الموسم نجح فريق سموحة في تحقيق الفوز الأول له على الإسماعيلي بعدما تغلب عليه، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الأسكندرية.
 
أما عن مباراة الدور الثاني في نفس الموسم فقد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، والتي أقيمت على ستاد الإسماعيلية لحساب الجولة الـ24 من عمر المسابقة. 
موسم 2017/2018.

تمكن فريق الدراويش من تحقيق الفوز بهدف نظيف فى مباراة الدور الأول ، ليكرر فوزه بهدفين لهدف لصالح فريق سموحة فى مباريات الدور الثانى.

مواجهات الإسماعيلي وسموحة في موسم2018/2019
تمكن الفريق السكندري من الفوز بنتجية ثقيلة فى الدور الأول ، حيث انتهت المباراة بثلاثية مقابل هدف للدراويش.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads