المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان «ليل ساحر على النيل»

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 12:42 م
محمود حمدين
طباعة
بدأت فعاليات الاستعداد الجيد لاستقبال الوفود المشاركة في ملتقى شباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان والذي يقام من يوم 16 إلى يوم 18 من الشهر الجاري بمحافظة أسوان.

وقامت المحافظة بتشكيل لجنة لتجميل شوارع المحافظة ووضع لافتات ترحيب على الأعمدة ترحب بالوافدين المشاركين في ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019 بأسوان.

استقبال الوافدين بالابتسامات النوبية

واحتوت البانرات على لافتة جميلة بوضع صور لرجال ونساء وأطفال أسوانية ترسم على وجوههم الابتسامة فرحا بالزائرين والمشاركين بالملتقى وتم وضع كلمات ترحيب داخل اللافتات باللغة الانجليزية تدل على جمال مدينة أسوان.

اقرأ أيضا| أسوان في صورة قبل ملتقى الشباب العربي والإفريقي 2019

وشاركت أيضا جامعة أسوان بوضع لافتات على جميع الأعمدة وتمت عملية الأعمدة بالأنوار المختلفة وذلك للمشاركة الفعالة لاظهار مدينة أسوان في أحسن صورة.

وترصد بوابة المواطن الإخبارية عددًا من الصور يوميًا في عاصمة الشباب الإفريقي بالتزامن مع بدء العد التنازلي لانطلاق ملتقى الشباب العربي والإفريقي بأسوان 2019 .

وتعكس الصور طبيعة أسوان الخلابة، وهوائها النقي، مكانتها الخاصة في نفوس المصريين، الذي جعلها مقصد للسياحة على مر العصور، اختصها الله بشمسها الساطعة وجوها الدافئ شتاءً، فهي مصدر عشق الكثير لما تملكه من جزر نيلية ومحميات طبيعية وصفاء مياه النيل، لذلك يأتي لها السياح من جميع أنحاء العالم .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads