المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ويزو على انستجرام بعد ولادتها الأولى

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 12:43 م
ميار محمود
طباعة
رُزقت مساء أمس الإثنين ، الفنانة دينا محسن "ويزو" ، بأول مولود من زوجها شريف حسني ، والذي أعلنت أنهم أطلقوا عليه اسم "إسماعيل" .

ويزو على انستجرام بعد ولادتها الأولى
نشرت الفنانة الكوميدية ويزو، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" ، صورة كارتونية لطفل رضيع ، وعلقت عليها قائلة : "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات ربنا رزقنا بالاستاذ أو الدكتور أو المهندس أو الكابتن أو الظابط أو المستشار اللي ربنا كاتبهوله هايشوفه (اسماعيل شريف حسني) نورتنا وزودتنا ويارب تبقي ابن بار بابويك واحنا نبقي بارين بيك ياعيوني".


ويزو وزوجها يكشفان تفاصيل قصة حبهما
يذكر أن الفنانة ويزو ، وزوجها شريف حسني، قد استضافتهما الإعلامية منى الشاذلي، خلال برنامجها " معكم منى الشاذلي" وخلال البرنامج تحدث الزوجان عن قصة حبهما، التي بدأت بصداقة قوية في جامعة عين شمس، كلية التربية، حتى انتهت بزواج منذ عدة شهور.

وقال شريف حسنى،إنه وويزو تخرجا في كلية التربية، من قسمين مختلفين، وتقابلا في مسرح الكلية، ومن هنا بدأت الصداقة، التي خفتت قليلًا بعد التخرج، مشيرًا إلى أنه كان من المفترض أن يصبح مدرس لغة عربية، متابعًا: «بس ماينفعش أجيال تبقى قدامي».

وقالت ويزو، أنه كان من المقرر أن تكون مدرسة كيمياء"، لافتة إلى أنها على عكس حسني الذي كان مهتمًا فقط بالمظهر خلال فترة الدراسة، ولم يكن أمامها خيار إلا المذاكرة، بعد تهديد والدتها، متابعة: «ماما قالت لي لو جبتي مادة مش هتمثلي تاني..وكان عندنا 13 مادة في الترم.. وبنمتحن 3 أيام في الأسبوع».

وعن زوجها أوضحت ويزو: "شريف ماكانش في دماغه المحاضرات"، ليرد عليها حسني قائلًا: «كانت الجامعة فترة ترفيهية في حياتي، والتقدير كان مقبول بستر ربنا».

وتابعت ويزو: «شريف كان أكتر واحد بيضحكني.. أكلمه أيام الامتحانات يضحكني ويخرجني من الاكتئاب اللي أنا في».

اقرأ أيضًا : فيديو | «محشي حبنا».. هكذا بدأت قصة حب ويزو وزوجها

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads