المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر ظهر اليوم الثلاثاء 12 مارس 2019

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 01:04 م
عمرو ناصر
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أهم أخبار مصر التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الواحدة ظهر اليوم الثلاثاء 12 مارس 2019.


نائب مطروح يطالب بإنشاء نادى للرماية فى المحافظة
طالب البرلمانى سليمان العميري نائب مطروح، بضرورة إقامة نادى للرماية بالمحافظة، من أجل المساهمة فى الترويج للسياحة بالمنطقة الغربية.

أنباء|عودة مدير معهد القلب جمال شعبان واستدعاء «هالة زايد» للتحقيق
ترددت أنباء تفيد بعودة مدير معهد القلب جمال شعبان الذى أقيل منذ أيام بسبب تقصيره فى أداء مهامه، إلى عمله، واستداء د. هالة زايد وزيرة الصحة للتحقيق.

مناقصة جديدة لـ استيراد الأرز من الخارج
أعلنت وزارة التموين، اليوم الثلاثاء، أنه يتم إجراء مناقصة جديدة لـ استيراد الأرز من الخارج رقم 3 لاستيراد الأرز الأبيض قصير أو متوسط الحبة نسبة كسر تتراوح من 10 إلى 12%.

«الوزير» يصل محطة مصر ويبدأ اجتماع مغلق مع قيادات السكة الحديد
وصل الفريق كامل الوزير وزير النقل الجديد إلى محطة مصر، منذ قليل، وبدأ اجتماعًا مغلقًا مع قيادات السكة الحديدية.

كأس الأمم الإفريقية 2019..نائب محافظ القاهرة: 82 أتوبيسًا لنقل الجماهير
تستعد محافظة القاهرة خلال الأيام والأشهر القادمة لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، فلا بد لها أن تتجمل وتتزين وتصبح فى المظهر الملائم.

الحالة المرورية اليوم الثلاثاء 12 مارس 2019.. كثافات تغطي الشوارع
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، الحالة المرورية اليوم الثلاثاء 12 مارس 2019، والتي تشهد كثافات مرورية متحركة بشوارع ومحاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة.

حالة الطقس اليوم الثلاثاء| ارتفاع جديد في درجات الحرارة
توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تكون حالة الطقس اليوم الثلاثاء، دافئ على جميع البلاد، مع ارتفاع طفيف فى درجات الحرارة.

«المصرية لطب أسنان الأطفال» تنظم مؤتمرها السنوي بمشاركة جامعات عالمية
أعلن رئيس الجمعية المصرية لطب أسنان الأطفال، في بيان له، تنظيم المؤتمر الدولي الخامس للجمعية تحت رعاية وزير التعليم العالي، بمشاركة نخبة من أطباء أسنان الأطفال من جامعات عالمية وعربية ومصرية.

أعلنت الهيئة الاقتصادية لمحور قناة السويس، أن الهيئة ستقوم بالإعلان اليوم عن تدشين شركة جديدة تتولى أعمال توصيل المرافق الأساسية للمشروعات المقامة بـمحور قناة السويس.

وزارة الإسكان تطرح كراسات الشروط لوحدات دمياط الجديدة
تطرح وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية اليوم كراسات الشروط لـ480 وحدة إسكان متميز في وحدات إسكان دمياط الجديدة، عبر الموقع الرسمي للوزارة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads