المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| أحمد فهمي في صاحبة السعادة يعلن عن موعد حفل زفافه

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 12:45 م
زينب مصطفى
طباعة
أعلن الفنان أحمد فهمي في صاحبة السعادة ، عن موعد عقد قرانه من الفنانة هنا الزاهد، مشيرا إلى أنه سيحتفل به عقب شهر رمضان المقبل، لإنشغالهما فى مزيد من الأعمال الرمضانية.

أحمد فهمي في صاحبة السعادة
وأشار أحمد فهمي في صاحبة السعادة ، إلى أنهما منشغلان حاليا بتصوير مسلسل «سيد الشحات»، وهو أول عمل يجمعهما مع بعض، وبالتالى لن يستطيعا إقامة حفل الزفاف قبل شهر رمضان.

وأكد أن حلقات مسلسل «سيد الشحات» الذى يقوم بتصويره حاليا ستكون منفصلة ومختلفة، حيث تأتي كل حلقة بقصة مختلفة عن الأخرى، مضيفًا أنه يعمل حاليًا على تصوير فيلم جديد.

هنا الزاهد وأحمد فهمي في صاحبة السعادة
وأضاف أحمد فهمي في صاحبة السعادة، أن مسلسل «سيد الشحات»، من إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي، تأليف مصطفى صقر محمد عز كريم يوسف وإبراهيم خطاب.

وقد كشف أحمد فهمي، أثناء تواجده مع هنا الزاهد فى صاحبة السعادة، عن أول لقاء جمعهما ببعض، والذي كان من خلال زفاف شقيقتها، وأنه لم يتنبهر بها بأى شكل لأنه لا يعرفها فى ذلك الوقت .

وتابع أحمد فهمي في صاحبة السعادة أنه عندما شاهد هنا الزاهد خلال تعاملاتها مع عائلتها لفتت انتباهه بدرجة كبيرة ووصفها بأنها «مرتبة كويس».

يُذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي الدرامية هو مسلسل «ريح المدام» في رمضان 2017، والذي حقق نجاح كبير وشارك في البطولة الفنان أكرم حسني، مي عمر، رجاء الجداوي.

وبرنامج صاحبة السعادة يعد عمل ترفيهي هادف تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس منذ سنوات، حقق نجاحًا جماهيرًا باهراً وغير متوقعًا؛ نظرًا للأفكار الجديدة التي اتبعتها أسرة البرنامج خلال المواسم السابقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads