المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رغم هاتريك اليوفي.. رونالدو في المركز 16 تسويقيا

الأربعاء 13/مارس/2019 - 11:16 ص
احمد اباظة
طباعة
أصدر موقع « transfer market » قائمة شهدت مفاجئات أكثرها صدمة، خروج رونالدو من الـ10 الأغلى قيمة تسوقية برغم هاترك اليوفي، ودخول محمد صلاح إلى المركز الـ4.

 برغم هاتريك اليوفي.. رونالدو في المركز 16 تسويقيا 
أعلن موقع « transfer market » المهتم بالقيمة التسويقية وأرقام اللاعبين عن القيم التسويقية للاعبين خلال العام المنقضي وشهدت القائمة العديد من المفاجأت، وكانت أبرزها وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الـ16 ضمن أعلى اللاعبين قيمة في العالم على الرغم من إحرازه هاترك اليوفي أمام أتليتكو مدريد، والتي قادت فريقه للتأهل الي دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا إلا إنها لم تكن كافية لدخوله القائمة وجاءت القائمة كالآتي:
1- كيليان مبابي:
جاء الدولي الفرنسي «كيليان مبابي» لاعب باريس سان جيرمان في المرتبة الاولي بين اللاعبين الأعلى قيمة تسويقية في العالم بـ200 مليون يورو وذلك أثر الموسم الرائع الذي قدمه الشاب الفرنسي فيما حصل على كأس العالم مع المنتخب الفرنسي والدوري الفرنسي وكأس فرنسا مع باريس سان جيرمان.

2-نيمار:
حل النجم البرازيلي نيمار في المرتبة الثانية في القيمة التسويقية بـ180 مليون يورو بعد الانتقال التاريخي من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بـ222 مليون يورو كأعلى انتقال في التاريخ وجاء هبوط قيمة نيمار بسبب الإصابة الطويلة التي لحقت به قبل نهائيات كأس العالم وخروج منتخب البرازيل من دور الـ8 امام بلجيكا.

3-ليونيل ميسي:
احتل الارجنتيني ليونيل ميسي المركز الثالث في القيمة التسويقية بـ160 مليون يورو بعدما انخفض أسهم الأرجنتيني بسبب تقدمه في العمر.

4- محمد صلاح:
جاء الدولي المصري محمد صلاح بالمرتبة الرابعة في القيمة التسويقية بـ150 مليون يورو بعد الأداء الأكثر من رائع الذي قدمه مع فريقه ليفربول والمنتخب المصري وحصوله على أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي.

5- هاري كين:
احتل الدولي الانجليزي هاري كين المركز الخامس في القيمة التسويقية بـ150 مليون يورو بعد الأداء المميز الذي قدمه مع فريقه توتنهام الإنجليزي والمنتخب الإنجليزي خلال كأس العالم وساهم بإحراز منتخب بلاده المركز الرابع.

أخبار تهمك

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads