المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس فلاح قتل 2 من أبناء شقيقه وأصاب آخرين بالمنوفية

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 11:01 م
سهر رجب
طباعة
قررت نيابة مركز قويسنا بمحافظة المنوفية، بإشراف المستشار محمد البواب، المحامي العام لنيابات المنوفية، والمستشار مصطفى حمزة، رئيس النيابة الكلية، تجديد حبس فلاح قتل 2 من أبناء شقيقه وأصاب آخرين بأعيرة نارية نتيجة خلافات على الأراضي الزراعية 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء سمير أبو زامل، مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء سيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد بسقوط قتيلان واثنين بالعناية المركزة بمستشفى قويسنا المركزي، إثر نشبوب شجار حاد بين «أبناء العم» بعائلة شهيرة بقرية «ابنهس » بمحافظة المنوفية، نتيجة خلافات على أرض زراعية بالقرية.
حيث قام «جمال.ال» 62 عاما بإطلاق النار على أقاربه، مما أسفر عن مقتل كل من «شندى. ال» 48 عاما، فلاح ومقيم بالقرية، و«أحمد. ت.ع» 30 عاما، عامل ومقيم بالقرية، وإصابة كلا من"سعيد.ج.س. ال» 43 عاما مقيم بنفس القرية و«عبد الستار.ت.ال» 64 عاما، وتم نقل القتلى والمصابين إلى مستشفى قويسنا المركزى.
جهود رجال البحث في القبض على المتهم.

ونجح فريق البحث الجنائى برئاسة اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، في إلقاء القبض على المتهم الأول «جمال، ا» 62 عاما، وذلك عن طريق وضع الأكمنة الثابتة والمتحركة.

حبس فلاح قتل 2 من أبناء شقيقه
وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات على الحدود في الأراضي الزراعية، تم تحرير محضرا بالواقعة، وجاري العرض على النيابة لاستكمال الإجراءات القانونية ومباشرة التحقيقات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads