المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أغرب وسائل منع الحمل .. أبرزها روث التماسيح

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 02:30 م
أمل عسكر
طباعة
يوجد العديد من وسائل منع الحمل حول العالم ، بعضها معلوم وبعضها غامض لا يتخيل أحد أن مثل هذه الأشياء يتم استخدامها، ولكنها كانت رائجة في أكثر من دولة منذ آلاف السنوات.

 وسائل منع الحمل
وخلال السطور التالية سوف نرصد لكم أبرز وأغرب وسائل منع الحمل ، ومن الممكن أن لا تصدقها في أول الأمر، ولكنهم كانوا قديمًا يبتكرونها؛ نظرًا لعدم وجود تكنولوجيا مثل هذه الأيام.

روث التماسيح:
تعد هذه من أغرب وسائل منع الحمل، حيث قال البروفيسور فورد إن الفراعنة قاموا بخلط العسل مع روث التماسيح، كما أنهم استخدموه كوسيلة لمنع الحمل، فهو يساعد على منع الحيوانات المنوية من دخول المهبل، ولكنه لم يكن فعالًا للغاية.

الليمون:
تم استخدام شرائح الليمون أيضًا كقاعدة لتحديد النسل في القرن الثامن عشر الميلادي، مع الاعتقاد بأن حمض الليمون سيقتل الحيوانات المنوية عند الرجل ويغلق الرحم عند الأنثى، حيث يُعتقد أن العاشق الأسطوري Casanova نفسه صنع أول غطاء عنق الرحم من الليمون.

الكوكاكولا:
تتضمن إحدى وسائل منع الحمل الأكثر جنونًا استخدام الكوكاكولا كمبيد للحيوانات المنوية، في حين أن هذا يبدو سخيفًا، إلا أنه كان يُستخدم من قبل العديد من النساء في الخمسينات والستينات اللواتي تم منعهن إما عن طريق القانون أو الأزواج المستبدين من الحصول على وسائل أكثر موثوقية لتحديد النسل.

وأظهرت تجربة لاحقة أن Diet Coke كان له تأثير مبيد للحيوانات المنوية، لكن نكهات الكوك الأخرى لم تعمل بشكل جيد، وكان يجب استخدامها جميعها على الفور.

اقرأ أيضًا: وسائل حديثة لمنع الحمل.. "للرجال فقط"
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads