المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

دنيا بطمة توجه رسالة حب لزوجها

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 01:52 م
أمانى سلام
طباعة
وجهت الفنانة المغربية دنيا بطمة، رسالة حب الى زوجها محمد الترك، مؤكدًا بأنه هو أغلى نعمة لها من الله، وذلك من خلال صورة لهما عبر حسابها الشخصي.

ونشرت الفنانة دنيا بطمة صورة لهما من مدينة فرانكفورت بألمانيا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وكتبت دنيا" الله لا يحرمني منك ولا من وقفتك بجنبي شكرا على كل شي".

تزوجت الفنانة دنيا بطمة من مدير أعمالها والمنتج موفق الترك الذي يشتهر بالوسط الفني بمحمد الترك، فى عام 2013 وهو والد المطربة الشابة حلا الترك، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة غزل فى عام 2017.

وأحيت النجمة دنيا بطمة حفل غنائي كبير، يوم الأحد الماضي، الذي كان يوافق 10 مارس بمدينة فرانكفورت الألمانية، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

جدير بالذكر أن آخر عمل قدمته المغربية دنيا بطمة كان كليب اغنية "الزمن بيدور"، وهو من كلمات هيثم شعبان، وألحان هيثم الزيات، وإخراج أحمد جيلاني.

تجدر الإشارة إلى أن اشتهرت من خلال مشاركتها في برنامج المواهب عرب ايدول عام 2011، البرنامج الذي نافست من خلاله على اللقب لتحتل المرتبة الثانية، ورغم خسارتها أمام كارمن سليمان، فقد أبهرت العالم العربي بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها لأغاني النجوم، كما أنها كانت خير سفير للفن المغربي بعد أن انتزعت إعجاب الجمهور العربي٬ ونالت تقدير أعضاء لجنة التحكيم.

اقرأ أيضاـ فيديو| دنيا بطمة: العرس في المغرب يستمر 7 أيام.. وهذا ما حدث يوم زفافي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads