المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| تفاصيل أكبر معرض عقاري في فرنسا 2019 بمشاركة وزارة الإسكان

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 02:00 م
ايمان سعيد
طباعة
كشف المهندس عمرو خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان، عن تفاصيل مشاركة الوزارة بـ أكبر معرض عقاري في فرنسا 2019 ، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية«إكسترا نيوز»، مشيرا إلى أن الوزارة ستمثل مصر لأول مرة فى هذا المعرض.

أكبر معرض عقارى فى فرنسا 2019
وأكد المهندس عمرو خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان، أن مشاركة الوزارة بـ أكبر معرض عقارى فى فرنسا 2019، تعد المرة الأولى فى تمثيل الحكومة المصرية للمشاركة بهذا الحدث الهام، مشيرا إلى أن المشاركة ستكون بأكثر من 50 دولة وأكثر من 5000 مستثمر.

وأوضح أن المشاركة بهذا المعرض يوضح للعالم ما يحدث فى مصر من طفرة فى مجال الإسكان، لافتا إلى أن معرض الوزارة سوف يضم جناحًا تحت اسم مصر سيعرض به جميع مشروعات وزارة الإسكان وخاصًة مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

ونوه إلى أنه خلال افتتاح أكبر معرض عقارى فى فرنسا 2019 ، من المتوقع أن يتم عرض تصميمات من المدينة المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة والحدائق المتواجدة بها.

يذكر أن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد عقد أمس اجتماعا موسعا مع مسئولي صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وقيادات الوزارة؛ لمتابعة موقف تنفيذ الوحدات السكنية بمشروع الإسكان الاجتماعي بعدد من المحافظات.

هذا وقد تم طرح اليوم الثلاثاء كراسات شروط لـ480 وحدة إسكان متميز في مشروع الوحدات السكنية الحديثة، بمحافظة دمياط الجديدة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads