المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العالم في صورة| بقايا ضحايا الطائرة الإثيوبية المنكوبة تبكي الجميع

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 02:32 م
دعاء جمال
طباعة
رصدت وكالات الأنباء العالمية اليوم الثلاثاء صورة لبقايا تحطم الطائرة الإثيوبية المنكوبة.

الطائرة الإثيوبية المنكوبة
وكان قد ظهر في الصورة التي نشرتها وكالة "رويترز" البريطانية بقايا تحطم الطائرة الإثيوبية المنكوبة، كما يظهر سيدات باكيات في الخلف.

وفي سياق متصل، نجد أن هناك ناجي وحيد من حادث الطائرة الإثيوبية المنكوبة والذي تأخر عن موعد معادرة الطائرة بدقيقتين.

أما عن اسم هذا الناجي فهو الراكب أنتونيس مافروبولوس، والذي كتب على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، منشور قال فيه: «لقد تأخرت دقيقتين (على إقلاع الطائرة)، وعندما وصلت كانت بوابة الصعود مغلقة، وشاهدت آخر ركاب وهم يسيرون إلى الداخل - صرخت ليسمحوا لي بالانضمام إليهم، لكنهم رفضوا».

وبعد دقائق من هدوء ثورة الرجل الذي فقد رحلته، أتاه أحد رجال الأمن يخبره برفق أن يحمد الله، على تأخره ولا يعترض، لأن الطائرة الإثيوبية المنكوبة سقطت بعد دقائق من إقلاعها.

الناجي الوحيد من الطائرة الإثيوبية المنكوبة
ويشير أنتونيس مافروبولوس إلى أنه في البداية لم يصدق أقوال رجل الأمن، إلا أنه فور تأكده من الخبر انطلق ليطمئن أهله بعدم وجوده بين ضحايا الطائرة الإثيوبية المنكوبة، وقال في منشور له على صفحته:« شعرت بارتياح كبير بسبب تمكني من كتابة هذا المنشور، وأنا ممتن لأنني عشت».

وظهر امتنان أنتونيس مافروبولوس للدقيقتين اللاتين أغلقتا باب الموت في وجهه، وأخرته عن الطائرة الإثيوبية المنكوبة، فقال في منشور آخر:« يجب أن أعتبرها فرصة ثانية».

إقرأ أيضًا: صحفية أورومية تكشف لـ«بوابة المواطن» أسرار الطائرة الإثيوبية المنكوبة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads