المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مصلحة الضرائب العقارية : إعداد قاعدة بيانات لحصر الممتلكات بمصر

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 02:44 م
علا عوض
طباعة
كشف ممثل مصلحة الضرائب العقارية بوزارة المالية، اليوم الثلاثاء، عن إعداد الوزارة لقاعدة بيانات لحصر الممتلكات والثروة العقارية على مستوى الجمهورية.

مصلحة الضرائب العقارية 

وجاء  إعلان مصلحة الضرائب العقارية خلال اجتماع لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، برئاسة النائب همام عدلى، وكان ردا على الاقتراح المقدم من النائبة البرلمانية ماجدة نصر، بشأن إعداد قاعدة بيانات على مستوى الجمهورية للممتلكات العقارية لكل مواطن.

وخلال الاجتماع وافقت اللجنة على طلب النائب سمير رشاد بمقترح تخصيص مكان لمكاتب بريد بقرى شوشة وكوم اللوفى بمركز سمالوط بمحافظة المنيا.

كما قررت لجنة الاقتراحات والشكاوى رفع مذكرة للدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، ووزير التنمية المحلية، بسبب تغيب مسئولي محافظة الجيزة عن حضور اجتماع اللجنة اليوم الثلاثاء بدون اعتذار، وأوضح رئيس اللجنة أن تغيب مسئولى محافظة الجيزة أمر غير مقبول، ولا يمكن أن يمر بسهولة.

وكانت لجنة الاقتراحات والشكاوى فوجئت بتغيب مسئولى محافظة الجيزة، عند مناقشة اقتراح برغبة مقدم من النائب جمال هندي، بشأن تخصيص مكان في موقف المنيب الجديد لسيارات الأجرة الخاصة بمركز الفشن محافظة بني سويف، مما أثار غضب اللجنة.

اقرأ أيضا..«مجلس النواب» ينتهي اليوم من قانون التصالح في مخالفات البناء

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads