المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

السيسي يناقش تطورات القضية الفلسطينية مع وزيرة خارجية النرويج

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 03:00 م
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي ، اليوم الثلاثاء، وزيرة خارجية النرويج إينا إريكسن، لمناقشة العديد من القضايا من بينهم القضية الفلسطينية، وتوطيد العلاقات بين البلدين.

الرئيس السيسي
وأكد السفير بسام راضي ، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، حسبما ذكرت فضائية اكسترا نيوز في خبر عاجل، أن الرئيس السيسي استقبل وزيرة خارجية النرويج إينا إريكسن.

وأشار السفير بسام راضي، إلى أن لقاء الرئيس السيسي بوزيرة خارجية النرويج إينا إريكسن شهد تبادل وجهات النظر بشأن تطورات القضية الفلسطينية.

وأوضح أن الرئيس أكد على هامش لقاء وزيرة خارجية النرويج على دعم مصر لمختلف الجهود لإحياء عملية السلام واستئناف المفاوضات.

كما نوه السفير بسام راضي، إلى أن تطورات القضية الفلسطينية تم تناولها خلال اللقاء بين الرئيس السيسي ووزيرة خارجية النرويج إينا إريكسن .

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس، هيرويوكي أيشيجي، رئيس مجلس إدارة هيئة التجارة الخارجية اليابانية «جيترو»، وذلك على رأس وفد رفيع المستوى من المستثمرين اليابانيين أعضاء مجلس الأعمال المصري-الياباني المشترك، وذلك بمشاركة السفير الياباني بالقاهرة، وبحضور السيد رئيس مجلس الوزراء، والسادة وزراء الاستثمار والتعاون الدولي، والتخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والتجارة والصناعة.

كما صرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس السيسي استهل اللقاء بالترحيب بالوفد الاستثماري الياباني، مشيرًا إلى المكانة الكبيرة التي يكنها الشعب المصري لنظيره الياباني بحضارته ومبادئه المجتمعية التي تقدس قيمة العمل والانضباط.

اقرأ ايضًا: السفير اليابانى ينقل دعوة للسيسي بالمشاركة في القمة الاقتصادية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads