المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| محمد صلاح يتوقع مصير مصر في كأس الأمم الأفريقية 2019

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 04:31 م
محمد صلاح نجم منتخب
محمد صلاح نجم منتخب مصر ليفربول
عبدالرحمن السيد
طباعة
أكد النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي عن قدرة منتخب مصر علي الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 وذلك خلال الإعلان عن التعاقد معه ليكون سفيراً لبنك الأسكندرية .

فيديو| محمد صلاح يتوقع مصير مصر في كأس الأمم الأفريقية 2019

أكد محمد صلاح عن قدرة منتخب مصر علي حسم بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي ستقام في مصر خلال يوينيو المقبل.

حيث علق صلاح: لا أستطيع دخول أي بطولة وأنا أفكر في تقبل الخسارة، أنا أفكر الأن في كيفية الفوز باللقب والأحتفال به مع الجماهير .

وواصل مو صلاح، أتوقع فوز منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية 2019، بالرغم من وجود بعض اللاعبين ليس لديها الخبرات المباريات الجماهيرية في المباريات المصيرية .

فيديو|محمد صلاح يضحي بحلمه من أجل جماهير ليفربول

وعلق صلاح حول منافسة ليفربول في الفوز بالدوري الإنجليزي، أكدت منذ بداية الدوري أن المنافسة ستكون صعبة للغاية، أي فريق سيفقد نقاط سيكون من الصعب عليه تعويضها .

وأضاف محمد صلاح، لدينا العديد من المباريات الصعبة في الدوري، ولا يوجد خيار أمامنا سوي الفوز فيهم، ونتمني سقوط مانشستر سيتي في مباراة أخري لنعود في صدارة الدوري الإنجليزي ونحسم اللقب.

وعن سؤاله حول مثله الأعلي، أجاب محمد صلاح قائلاً : زين الدين زيدان والظاهرة رونالدو والنجم الإيطالي توتي هم مثلي الأعلي في كرة القدم، وسعيد للغاية لأنني لعبت بجوار توتي في روما .

وأردف محمد صلاح، مثلي في الحياة عامةً يكمن في أي شخص ناجح، أصبحت أحب القراءة، وأريد المزيد من التعلم، لكي أستقطب من كل فرد ناجح ما يميزه .

وعن تفضيله أياً من بطولة دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإنجليزي ،أشار صلاح : سأرد بكل صراحة، أكتر بطولة محببة بالنسبة لي هيا دوري أبطال أوروبا، لأنها البطولة الأقوي عالمياً علي مستوي الأندية .

وأكمل: لكن حلم المدينة ومشجعي ليفربول هو الدوري، لذلك من الممكن أن أضحي بحلمي من أجل جماهير الفريق، لا يوجد أي مشكله إذا تمكنا من الفوز بالدوري، ومن الرائع للغاية الجمع بين كلا البطولتين، وهو مانسعي إليه طوال الوقت .

وعن سؤاله حول كيفية اختياره للتعاقداته الإعلانية، أجاب مومو : أقوم بدراسة التعاقد قبل إتمامه مع وكيل أعمالي، والتدقيق في أختيار الراعاة التي تخدم الشباب والمجتمع قبل أن تخدمني .

اقرأ أيضاً : فيديو| محمد صلاح يضحي بحلمه من أجل جماهير ليفربول


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads