المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المحافظات منتصف اليوم الثلاثاء 12 مارس 2019

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 04:02 م
خالد المصري
طباعة
تقدم «بوابة المواطن» الإخبارية أهم أخبار المحافظات التي وقعت على مدار الساعات الماضية وحتى الساعة الرابعة عصرًا اليوم الثلاثاء 12 مارس 2019، وأهمها:

ضبط مسئول بشركة «بوتاجاسكو» لاستيلائه على أسطوانات الغاز
قال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفر الشيخ، أن هيئة الرقابة الإدارية بكفر الشيخ تمكنت من ضبط مسئول بشركة الغاز بكفر الشيخ استولى على أسطوانات الغاز المدعمة وباعها بالسوق السوداء، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

محافظ القليوبية يشارك في حملة تشجير شوارع بنها
نظمت محافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع كلية الزراعة جامعة بنها، حملة لتشجير شوارع مدينة بنها.

محافظ كفرالشيخ يتابع أنشطة مديرية الطب البيطري خلال مارس
تابع الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، أنشطة مديرية الطب البيطري خلال الأسبوع الأول من مارس، تحت إشراف الدكتور عبد الحكيم أبو إسماعيل، مدير عام الطب البيطري.

ضبط مسؤول مستودع بوتاجاز استولى على 500 أسطوانة ببني سويف
تمكنت مباحث التموين ببني سويف، برئاسة الدكتور المقدم محمد محفوظ، رئيس المباحث، من ضبط مسئول مستودع بوتاجاز كائن بدائرة مركز شرطة ببا جنوب بنى سويف، لاستيلائه على كمية كبيرة من أسطوانات البوتاجاز المدعمة من قبل الدولة قدرها 500 أسطوانة.

محافظ الإسكندرية يفتتح أعمال تطوير مدرسة «إبراهيم خضر»
افتتح الدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، صباح اليوم الثلاثاء، أعمال تطوير مدرسة «إبراهيم خضر» الإبتدائية التابعة لإدارة العامرية التعليمية بقرية الكرنك منطقة النهضة العامرية أول، والتي جاءت بالمشاركة المجتمعية في إطار تحسين جودة العملية التعليمية.

بالأسماء| ننشر تشكيل أمانة حزب المؤتمر بطهطا
دشن حزب المؤتمر أمانة جديدة للحزب بمركز طهطا محافظة سوهاج، واعتمد الربان عمر صميدة رئيس حزب المؤتمر التشكيل النهائي، والذي وضعه ايسر محمد عرفة أمين عام الحزب بسوهاج.

نتائج حملة 100 مليون صحة بالشرقية اليوم الثلاثاء
أعلن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عن نتائج حملة 100 مليون صحة للقضاء على فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية وذلك منذ إنطلاق الحملة في الأول من مارس الحالي وحتى مساء أمس والتي من المقرر استمرارها لمدة شهرين تنتهي نهاية أبريل القادم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads