المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الحوادث منتصف اليوم الثلاثاء 12 مارس 2019

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 04:11 م
إسلام النجار
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة لأهم أخبار الحوادث التي وقعت على مدار اليوم الثلاثاء 12 مارس، وحتى الساعة الرابعة عصرًا، وجاءت كالتالي:

ضبط 43 متهمًا، بحوزتهم 1665 جرام حشيش بالجيزة
نجحت الأجهزة الأمنية بـ « مديرية أمن الجيزة »، في ضبط 43 متهمًا، بحوزتهم 1665 جرام حشيش، و103 جرام هيروين، و770 جرامًا من « الإستروكس »، و671 قرص مخدر

حملات مرورية مكثفة لرصد متعاطي المواد المخدرة
شنت اﻹدارة العامة للمرور بـ « وزارة الداخلية »، حملات مرورية مكثفة على الطرق السريعة، للحد من الحوادث، ومنع القيادة تحت تأثير المواد المخدرة، كما تم تكثيف حملات الرادار، ونشر سيارات الإغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية.

النيابة العامة تأمر بحبس جزار لاتهامه بقتل شاب في إمبابة
قررت النيابة العامة بشمال الجيزة، حبس جزار متهم في قضية قتل شاب بسبب خلافات بينهما بإمبابة، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

الحبس 4 أيام على ذمة التحقيق لعصابة الماشية بالإسماعلية
أمرت نيابة أبوكبير برئاسة أحمد حسان، مدير النيابة، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم، بحبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الماشية والأغنام، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

رصد 4205 مخالفة مرورية بنطاق الجيزة
شنت الإدارة العامة للمرور بـ « مديرية أمن الجيزة »، من حملاتها المرورية بمحاور وميادين المحافظة، لرصد كافة المخالفات، وكذلك ضبط الهاربين من الأحكام القضائية، وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، لمنع وقوع أى حوادث مرورية، وذلك باشراف اللواء علاء متولى مدير المرور.

الإدارية تُحيل مهندس بمجلس مدينة الغردقة للمحاكمة العاجلة
أحالت المستشارة أماني الرافعي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، مهندس إزالة تعديات بمجلس مدينة الغردقة للمحاكمة العاجلة، وذلك لتقاعسه عن عمله، بعدم تحريره محضر مخالفة لمهندس قدم رسومات هندسية مخالفة لأحد المبانى.

حبس عاطل 3 سنوات لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالمنوفية
عاقبت الدائرة الأولى جنايات، بمحكمة شبين الكوم بـ « محافظة المنوفية »، بالحبس 3 سنوات لـ «محمد.ه.ا» عاطل، لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة بدائرة قسم منوف، وذلك برئاسة المستشار الدكتور شوقى زكريا الصالحي.

فيديو| مشاجرة بالكراسي داخل مستشفى 6 أكتوبر للتأمين الصحي
تداول عددٌ من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي شريط فيديو يظهر بداخله نشوب مشاجرة بالكراسي داخل مستشفى 6 أكتوبر للتأمين الصحي.
وأوضح المغردون أن السبب في هذه المشاجرة يرجع إلى أن أسرة ذهبت لعمل «قسطرة قلب» لأحد أقاربهم، ولكن الجهاز توقف 12 مرة أثناء العملية، ما تسبب في حالة ذعر، أدت إلى نشوب هذه الاشتباكات.

ميناء القاهرة يحبط تهريب عظام آدمية أثرية إلى الخارج
تمكنت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي، من إحباط محاولة تهريب أجزاء من عظام آدمية أثرية داخل 2 سماعة «صب» عقب شحنها من خلال إحدى شركات الشحن بالأقصر تمهيداً لإرسالها إلى إحدى الأشخاص بإحدى الدول الأجنبية.

تأجيل محاكمة 15 متهمًا في التعدي على «ضباط شرطة البدرشين»
قررت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بالتجمع الخامس، تأجيل محاكمة 15 متهمًا، باستخدام العنف واستعراض القوة ضد ضباط شرطة بالبدرشين، لجلسة 10 يونيو لشهود الإثبات.

نشرة مرور المواطن.. كثافات مرورية حادة في القاهرة والجيزة
تشهد حالة المرورية في معظم الشارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، كثافات مرورية، بالتزامن مع توجه طلاب المدارس والموظفين والعاملين لأماكن عملهم.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads