المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبو العروسة 109.. يواصل تصدر مؤشرات جوجل

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 05:31 م
أمانى سلام
طباعة
مسلسل أبو العروسة، هو حالة مختلفة عن باقي المسلسلات لم يتوقع أحد ذلك النجاح الذي حققه، برغم اعتماده على كثير من الوجوه الشابة.

وأدى هذا النجاح إلى تصدر المسلسل مؤشرات جوجل بشكل مستمر، فيكاد يكون يتصدرها بشكل يومي بحلقاته المختلفة، وقد تصدرت حلقة مسلسل أبو العروسة 109 مؤشرات جوجل اليوم، وذلك بعد عرضها في الثامنة مساء أمس الأحد، عبر قناة dmc، ونالت الحلقة إعجاب الكثير من الجمهور، وتعد حلقة مسلسل أبو العروسة 109 أهم حلقات الموسم الثاني.

مسلسل أبو العروسة 109

وجاءت حلقة مسلسل أبو العروسة 109، فى صدارة قائمة موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بعد عرضها بساعات قليلة، حيث حصلت حلقة أبو العروسة 109 على نسبة مشاهدة تصل إلى نصف مليون مشاهدة، كما أن شهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة التي جذبت المشاهدين، والتي غلب عليها الطابع الرومانسي والدرامي أيضًا.

مشاهدة مسلسل أبو العروسة 109

مسلسل أبو العروسة أصبح من أكثر المسلسلات تتصدر ترند جوجل دائمًا، كما أنه يعتبر من أهم المسلسلات التي تعرض حاليًا عبر القنوات الفضائية المصرية، وذلك بعد الانتشار الكبير الذي حققه عبر السوشيال ميديا، قيناقشة مسلسل أبو العروسة العديد من القضايا الاجتماعية التي تهم كل أسرة، كما أن مسلسل أبو العروسة يسيطر عليه الطابع الرومانسي الذي يحبه الجمهور المصري وخصوصًا الفتيات.

مسلسل أبو العروسة 109

مسلسل أبو العروسة تدور أحداثه حول المشكلات المثارة داخل الأسرة بين الآباء والأبناء، والتي توضح اختلاف الأجيال وتأثير تطور المجتمع من خلال انتشار السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة على هذه العلاقة، حيث أصبحت السوشيال ميديا هي الأساس لدى كثير من الشباب، كما يركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت خلال الفترة الأخيرة.

ويشارك في مسلسل أبو العروسة، كل من الفنان سيد رجب، نرمين الفقي، سوسن بدر، مدحت صالح، ولاء شريف، صفاء الطوخى، أحمد صيام، محمود حجازى، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، منى جلال، وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضا
مشاهدة مسلسل أبو العروسة حلقة 109
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads