المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس جامعة سوهاج يتفقد المعرض العلمي بمؤتمر «تنمية الصعيد»

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 06:35 م
محمد أيمن سالم
طباعة
تفقد الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، صباح اليوم الثلاثاء، معرض الأجهزة العلمية المقام على هامش مؤتمر تنمية محافظات جنوب الصعيد بمحافظة الأقصر.

تنمية محافظات جنوب الصعيد

وأشاد الدكتور أحمد عزيز في جولته بالجهود المبذولة من المنظمين والجهات المعاونة والشركات الراعية للمؤتمر العلمي الأول لـ تنمية محافظات جنوب الصعيد، مشيراً إلي أهمية ما تسهم به هذه الأجهزة في خدمة البحث العلمي والاستفادة منها في مناحي الحياة العامة التي تخدم الدولة خاصة في المرحلة الحالية.

جدير بالذكر أن معرض الأجهزة العلمية المقام علي هامش مؤتمر تنمية محافظات جنوب الصعيد، تضمن العديد من الأجهزة العلمية والتقنيات الحديثة في مجالات البحث العلمي المختلفة، ومنها أجهزة تعمل في مجال الطاقة الشمية وتوظيفها في أنظمة الري الحديثة، وأجهزة الميكروسكوبات العلمية التي تهم الباحثين والمؤسسات العلمية، بالإضافة لأجهزة طبية تخدم الكليات الطبية بمواصفات عالمية قابلة للتطوير وبأسعار مناسبة.

يذكر أن مؤتمر تنمية محافظات جنوب الصعيد نظمته جامعة سوهاج برئاسة الدكتور أحمد عزيز، بأحد الفنادق بمحافظة الأقصر في الفترة من 12 حتى 21 مارس الجاري، بمشاركة وزارة التربية والتعليم ووزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري ووزارة التنمية المحلية، وعدد من الجامعات المصرية ومؤسسات المجتمع المدني المهتمة بمجال التنمية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads