المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سعاد نصر إلى مثواها الأخير.. مظاهرة أم جنازة؟

الأربعاء 13/مارس/2019 - 01:25 م
ريهام كمال
طباعة
مازالت الفنانة سعاد نصر تحتل جزء كبير من قلوب الجمهور العربي حتى بعد وفاتها منذ 12 عام، بأعمالها الفنية الخالدة التي تعلق بها الجماهير.

ومن هذه الأعمال مسلسل يوميات ونيس وشخصية ماما مايسة التي لا تزال مرتبطة بها حتى بعد وفاتها، والعديد من الأعمال مثل هنا القاهرة، رحلة المليون، الهمجي، مسرحية عائلة ونيس، وبعد وفاتها عبر الفنان محمد صبحي عن حزنه "عندما رحلت سعاد، شعرت باليتم الإنساني والفني، كما لو أن جناحي الثاني اتكسر".

وفاة سعاد نصر
رحلت الفنانة سعاد نصر في عام 2007 وقد قررت أن تخضع لعملية شفط الدهون، ولكن تشاء الأقدار ويقع طبيب التخدير في خطأ قاتل وأعطاها جرعة تخدير زائدة، ودخلت بسببها في غيبوبة تامة لمدة عام لترحل عن عمر يناهز 54 عاما.

وصية سعاد نصر
وقد روى زوجها المهندس محمد عبد المنعم عن واقعة غريبة بأنها قد فاقت من الغيبوبة لمدة خمس دقائق فقط وتحدثت معه قليلا وابلغته وصيتها الأخيرة.
وكانت وصيتها لزوجها أن يسرع في دفنها ويبقى أهلها لمدة ساعة كاملة أمام قبرها للدعوة لها بالرحمة، وتحول مسجد السيدة نفيسة إلى مهرجان جنائزي كبير يكاد يشبه بالمظاهرة، كانت الصلاة فيه على 15 جنازة بجانب الفنانة سعاد نصر مما أدي ذلك إلى إختلاط المشيعين.

وتم تشييع الفنانة سعاد نصر إلى مدافن الأسرة في حلوان وصاحب الجثمان جموع غفيرة من الفنانين والجماهير رافعين لافتة وداعًا لسعاد.

وعبر عدد من الفنانين عن حزنهم بعد وفاة سعاد نصر ومنهم قالت الفنانة عايدة عبدالعزيز والتي شاركتها بطولة مسلسل رحلة المليون، ويوميات ونيس "سعاد كانت ابنتي وبفقدها فقد الوسط أهم نجمات الكوميديا"، والفنانة نهال عنبر بكت بشدة ووصفتها بالجدعنة والشهامة.

اقرأ أيضا: «في ذكرى ميلادها» هذا مصير الطبيب الذي تسبب في وفاة سعاد نصر



أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads