المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إيفانكا ترامب: سأقوم بدور في البيت الأبيض حال انتخاب والدي رئيسا

الأربعاء 10/أغسطس/2016 - 06:07 ص
طباعة
كشفت إيفانكا ترامب كريمة مرشح الرئاسة الأمريكية الجمهوري عن اعتزامها القيام بدور في البيت الابيض في حال انتخاب والدها دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة.

وقالت إيفانكا في حديث مع مجلة " هاربرز بازار" إنه سيكون لها بلا شك دور في البيت الأبيض في إدارة دونالد ترامب إذا أصبح رئيسا، مشيرة إلى أنها ستركز على قضايا المرأة.

وأضافت إيفانكا التي كانت من ابرز الشخصيات في المؤتمر العام للحزب الجمهوري الذي عقد في الشهر الماضي في ولاية أوهايو إن هناك العديد من القضايا التي تسعى إلى التركيز عليها من بينها المرأة ورعاية الطفل، وأوضحت إيفانكا البالغة من العمر ٣٤ عاما وأم لثلاثة أطفال أن تكاليف رعاية الأطفال أصبحت باهظة في الولايات المتحدة إذ أنها أصبحت أكثر من تكلفة شراء منزل.

وحول دورها في حملة والدها الانتخابية، قالت إن دورها حاليا هو ابنته فقط. وأكدت أن والدها اتخذ خطوة جريئة تطلبت منه تقديم كثير من التضحيات عندما قرر خوض انتخابات الرئاسة الأمريكية، وتابعت أنه عمل بالتعاون مع شقيقيها دونالد الابن وأريك بالإضافة إليها في الشركة التي أقامها وتحمس لها كثيرا إلا أنه نحى كل ذلك جانبا من أجل ما يقوم به اليوم، مشددة على أنها فخورة بوالدها.

وحول علاقتها مع تشيلسي كلينتون ابنة المنافسة الديموقراطية هيلاري كلينتون، قالت إيفانكا إنها لا تزال تعتبرها من الأصدقاء المقربين. ووصفت هذه العلاقات بأنها جيدة، مشيرة إلى أنها لن تخوض الانتخابات لتولي أي منصب عام كما هو الحال بالنسبة لتشيلسي وبالتالي ستظل صداقتهما.

وأضافت إنها على الرغم من أنها لم تَر بعد مولود تشيلسي الجديد غير أنها أرسلت إليها هدية بهذه المناسبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads