المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سلطنة عمان توجه الشكر إلى جامعة بنها

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 06:54 م
منى محسن
طباعة
أكد الدكتور حسين المغربي القائم بعمل رئيس جامعة بنها على تقديم كافة التسهيلات للطلبة الوافدين من مختلف الدول العربية الذين يدرسون بالجامعة، وذلك بما لا يخل بجودة العملية التعليمية لضمان تلقي هؤلاء الطلاب تعليمًا مميزًا، مشيرًا أن كليات جامعة بنها تشهد اقبالًا على الدراسة بها من قبل الطلبة الوافدين لما تقدمه الجامعة من تسهيلات لهم.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتورة منى بنت موسى الزدجالي الملحق الثقافي العماني بالقاهرة، بحضور كلا من:الدكتور محمد أبو سالم مدير وحدة الوافدين والدكتور محمد جودة والدكتور علي عبد النبي نائب مدير وحدة الوافدين بالجامعة.

وقال المغربي أن جامعة بنها بها 28 برنامجًا مميزًا تتم الدراسة فيهم بنظام الساعات المعتمدة، مشيرًا إلى أن إلى الجامعة بها إدارة خاصة للطلبة الوافدين يتبعها وحدات في مختلف الكليات لتقديم المساعدة والدعم للطلاب الوافدين وتسهيل الاجراءات الادارية لهم.

ومن جانبها أكدت الدكتورة مني بنت موسي على تقديرها لما تقدمه جامعة بنها للطلاب العمانيين من تسهيلات إدارية بجانب الاهتمام بجودة العملية التعليمية، مشيدا بوجود إدارة خاصة الوافدين بالجامعة والتي ستعمل على زيادة التواصل مع الطلاب العمانيين وحل المشكلات وازالة المعوقات.

وقالت إن الفترة القادمة ستشهد ترويج لجامعة بنها والعمل على زيادة الأعداد الوافدة من الطلاب العمانيين للدراسة بها، مضيفة أن الطالب العماني يفضل الدراسة بمصر عن أي دولة أخري، وأن جامعة بنها تتمتع بسمعة طيبة وأنها شخصيًا حريصة على زيادة طلاب سلطنة عمان بجامعة بنها وكلياتها وبرامجها المختلفة.

كما تم اللقاء بعدد من الطلاب العمانيين الذين يدرسون بجامعة بنها، بحضور الملحق الثقافي العماني، وتناول اللقاء عدد من الموضوعات في مقدمتها المشكلات التي تواجه الطلبة العمانيين أثناء الدراسة والتي انحصرت أغلبها في مدة إنهاء معاملاتهم الورقية.

من جانبه مدير وحدة الوافدين بالجامعة الدكتور محمد أبوسالم على حل جميع المشكلات وأنه على تواصل تام مع الطلاب الوافدين، مشددًا على تفعيل دور إدارات الوافدين بالكليات والتي ستنهي المعوقات الإدارية والورقية التي كانت تواجه الطلبة الوافدين، مضيفًا أن الوحدة تعمل على دراسة جميع الاقتراحات التي يقدمها الطلاب الوافدين حول تواجده بصفة عامة في جامعة بنها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads