المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اتحاد الصناعات يرسل وفدًا مصريا إلى الهند

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 06:33 م
إسلام صبيح
طباعة
أعد اتحاد الصناعات المصرية أمس الاثنين وفدًا كبيرًا من رجال الصناعة والأعمال من قطاعات متعددة تحسبًا لزيارة الهند في شهر أكتوبر القادم. 

اتحاد الصناعات المصرية
وكان ذلك خلال تواجد وفدًا من الهيئة الهندية لترويج وتيسير الاستثمارات برئاسة "ديباك باجلا" العضو المنتدب والمدير التنفيذي للهيئة؛ للمشاركة في فعاليات مهرجان الهند على ضفاف النيل الثقافي.

الهيئة الهندية لترويج وتيسير الاستثمارات
وأكد اتحاد الصناعات المصرية على أنه أن سيتم الترتيب لزياة الوفد المصري إلى الهند، بعناية فائقة حتى تمكن الشركات المصرية من التعرف إلى نظيراتها بالهند مع توفير كافة المعلومات والبيانات الخاصة بالقطاعات وبدراسات السوق وبالفرص المتاحة وكذلك كل ما يتعلق بالقوانين والتسهيلات الاستثمارية التي يمكن التمتع بها، مع تركيز خاص على المشروعات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال وذلك إقرارًا للدور الكبير التي تلعبه هذه المؤسسات في دعم الاقتصاد القومي للبلاد وإسهامها في خلق فرص عمل في المجتمعات التي تقوم بها.

ويذكر أن هناك عددًا من الشركات المصرية التي تقوم بالاستثمار في الهند، وتعتبر الهند عاشر أكبر وجهة تصدير لمصر، كما أنها تعد عاشر أكبر وجهة استيراد من مصر، وأن حجم التجارة بين الهند ومصرقد بلغت ٢.٦ مليار دولار منذ أبريل ٢٠١٧ حتى ديسمبر ٢٠١٨،  حسبما صرح سفير الهند بالقاهرة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads