المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نضال السبع لـ«بوابة المواطن»: أخاف على الجزائر من الإخوان

الأربعاء 13/مارس/2019 - 06:51 ص
محلل سياسي لبناني
محلل سياسي لبناني نضال السبع
سيد مصطفى
طباعة
علق نضال السبع، المحلل السياسي اللبناني، على محاولات كل من أردوغان وقطر والإخوان المسلمين في التسلل والانقضاض على ثورة الشعب الجزائري.

وأكد نضال السبع المحلل السياسي اللبناني، في تصريحات خاصة لـ"بوابة المواطن"، انه يجب أن لا يحلم هؤلاء كثيرا بالتسلل الى الجزائر، مبينًا أنه ليس قلقا على مستقبل البلد، خاصة بوجود قائد أركان الجيش الوطني الفريق أحمد قايد صالح، مرة اخرى السعودية مع الإمارات يمدون العون للجزائر كما فعلوا مع مصر، لأن الأمن العربي واحد والمصير ايضًا.

وبين المحلل السياسي اللبناني، أن المشكلة ليست في ان يبقى بوتفليقة او يرحل، سواء ترشح او لم يترشح، ولكن الأهم هو عدم انزلاق الجزائر إلى الفتنة، وان لا يكون البديل خزمتشي عند اردوغان او قطر، لان تجربتنا مع هذا الثنائي في الوطن العربي من مصر الى سوريا لا تبشر بالخير.

وأضاف نضال السبع، الفكر الداعشي المتشدد لم ياتي من طوكيو ولا حتى من جزر المالديف، أنه نتاج طبيعي لفكر تنظيم الإخوان المسلمين الذي يتبناه أردوغان وهو من وفر له المال والسلاح، من أجل تفتيت سوريا وتدميرها خدمة لإسرائيل، مبينًا أنه بحاجة الى تقييم دور هذا الشخص فى المنطقة منذ ارساله السفينة مرمرة الى قطاع غزة المحاصر.

نضال السبع لـ«بوابة المواطن»: أخاف على الجزائر من الإخوان
وأردف نضال سعيد السبع، أنه كلما حشرت المعارضة السورية انفها فى الملفات العربية، من لبنان الى مصر السودان الجزائر وأزمة خاشقجي مع تركيا، كلما انكشف دورها وظهر حجم ارتباطها الأمني مع أردوغان والمالي مع قطر والسياسي مع الاخوان، مشيرًا إلى أن الهزيمة السياسية اقسى واخطر من تلك العسكرية في إدلب.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads