المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد| نجوى كرم تفاجئ الجمهور.. سأتزوج قريباً

الأربعاء 13/مارس/2019 - 10:53 ص
أحمد طارق
طباعة
تحدثت الفنانة نجوى كرم للمرة الأولى بشكل واضح عن حياتها الشخصية وعن موقفها من الارتباط و الزواج من شخص بحياتها.

وأكدت نجوى كرم في لقاء تلفزيوني لها على شاشة قناة "دبي" الفضائية أنها مرتبطة بشخص ما تعرفه منذ فترة طويلة، وأن هذا الشخص قد أعترف لها بحبه، وهو من أكثر الرجال المقربين لها.

وأضافت نجوى أثناء لقائها أنها اندهشت من تصريح هذا الشخص لها بحبه، ولم تأكد أو تنفي احتمالية تحول هذا الأمر إلى الزواج في وقت قريب.

يذكر أن نجوى أدلت بهذا التصريح أثناء استضافتها ببرنامج "كار بول كراكي " الذي يقدمة الإعلامي هشام الهويس عبر قناة "دبي" الفضائية.

ومن جانب أخر قد سبق الزواج للفنانة نجوى كرم مرة واحدة من المنتج ومتعهد الحفلات يوسف حرب، ولم تستمر هذه الزيجه طويلاً بسبب الخلافات المتكررة بينهما وأدت هذه الخلافات إلى الانفصال بشكل نهائي.

وقد أحيت الفنانة نجوى كرم حفلًا غنائي ضخم في السويد يوم 15 ديسمبر الماضي، كما تنشغل فى تسجيل أغاني ألبومها الجديد المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، فضلًا عن تسجيل حلقات برنامج "أراب جوت تالنت".

نجوى كرم من مواليد 26 فبراير 1966، أطلق الإعلامي اللبناني جورج إبراهيم الخوري لقب شمس الأغنية اللبنانية عليها، وتعتبر من أكثر الفنانات شعبية وجماهيرية في الوطن العربي، بدأت حياتها كمدرسة وانطلقت في الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين، في عام 1985 شاركت في برنامج "ليالي لبنان" وحصلت على الميدالية الذهبية، وأطلقت في عام 1989 أول ألبوم لها بعنوان "يا حبايب"، ثم أصدرت ألبومها الثاني"شمس الغنية" عام 1992 الذي حقق نجاحا كبيرًا، وأطلقت في السنوات التالية عدة ألبومات أخرى بمعدل ألبوم في السنة الواحدة.

اقرأ أيضًا : نجوى كرم تهدد جمهورها وتؤكد "هيدا حقي"

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads