المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ديانا حداد تضع اللمسات الأخير لأغنيتها الجديدة باللهجة المصرية

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 07:48 م
المطربة ديانا حداد
المطربة ديانا حداد
أحمد طارق
طباعة
تستأنف المطربة اللبنانية ديانا حداد، وضع اللمسات الأخيرة على أحدث أغنياتها المقرر طرحها قريباً، والتي تندرج تحت قالب الأغاني السينجل.

الأغنية تميل كلماتها إلى البهجة والحب وهي باللهجة المصرية، وتعاونت ديانا فيها مع كل من الشاعر الغنائي ملاك عادل والملحن مدين، والموزع الموسيقي أحمد عبد السلام.

يذكر أن ديانا حداد تستعد للسفر إلي الكويت خلال الأيام المقبلة من أجل إحياء حفل غنائي هناك تحت رعاية الشيخ دعي الخليفة الصباح وذلك يوم 28 مارس الحالي بأحد الفنادق الكبرى هناك.

وفي سياق أخر طرحت مؤخراً المطربة اللبنانية ديانا حداد أغنية تحمل اسم "دخيلك" وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، حيث اقتربت من المليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية.

وتعاونت ديانا حداد في أغنيتها الجديدة مع الدكتور مانع بن سعيد العتيبة، والملحن الإماراتي علي كانو، بينما قام بعملية التوزيع الموسيقي المايسترو زيد نديم، وتمت عملية تنفيذ الأغنية في ستوديو الوطن بدبي.

الفنانة ديانا حداد، مغنية لبنانية تحمل الجنسية الإماراتية، رحت ألبومها الأول بعنوان ساكن بعد أن اشتركت في برنامج استديو الفن بأغنية "طير اليمامة" أوائل التسعينات 1992 م، حيث تصدرت مركز متقدم نسبيًا، على مستوى البلاد، كما أصدرت عدد من الأغنيات الناجحة منتصف التسعينات تصدرت القوائم الغنائية كــساكن، وعنيدة، أهل العشق، أمانيه، يا مايا وشاطر، الي في بالي، لو يسألوني حيث أخذ الكثير يتهافتون باسمها كونها واحدة من أنجح الفنانات اللبنانيات.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads