المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هالة فاخر تبدأ تصوير مشاهدها بـ "قمر هادي"

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 08:17 م
إسماعيل فارس
طباعة
بدأت الفنانة هالة فاخر تصوير مشاهدها في أحداث مسلسل "قمر هادي"، المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني، وذلك بأحد المستشفيات بالسادس من أكتوبر.

وكانت الفنانة هالة فاخر، تعاقدت رسميا على المشاركة في مسلسل "قمر هادي" وهو من بطولة الفنان هاني سلامة، داليا مصطفي، مريم حسن، هادي الجيار، اية سماحة، حمزة العيلي، يسرا اللوزي، نورهان، أشرف ذكي، كريم سرور، محسن محيي الدين، تأليف إسلام حافظ، إخراج رؤوف عبدالعزيز، إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني المملوكة للمنتج تامر مرسي.

وتدور أحداث "قمر هادي" في سياق تشويقى وإثارة حول "هادي أبو المكارم"، الذي يعمل تاجر مخدرات ويمتلك معرض للسيارات، كستار لغسيل الأموال من تجارة المخدرات، ويدخل في الكثير من المشكلات.

ومن المقرر أن تشارك هالة فاخر كذلك فى سباق رمضان بمسلسل "كلبش 3"، "كلبش 3"، مع الفنان أمير كرارة، هشام سليم، أحمد عبدالعزيز، يسرا اللوزي، أحمد العوضي، روجينا، هالة فاخر، ياسر علي ماهر، دينا، إسلام جمال، محمد علي رزق، تأليف باهر دويدار و إخراج بيتر ميمي ومن إنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني المملوكة للمنتج تامر مرسي.

وتدور أحداث مسلسل "كلبش 3"، حول الضابط سليم الأنصاري، الذي يتقدم بإستقالته من وزارة الداخلية، و يقرر فتح شركة أمن، ويشارك أكرم صفوان، والذي يجسد دوره الفنان هشام سليم، و تحدث بينهما خلافات تتحول إلي عداوة و صراعات.

اقرأ ايضاً: صور| غادة عبد الرازق فى جلسة تصوير جديدة

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads