المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محدش هيسرقه من العين.. أحسن أقلام كحل في السوق

الأربعاء 13/مارس/2019 - 04:01 ص
ندى محمد
طباعة
دائما ما تبحث النساء عن أحسن أقلام كحل لأنها تصبح من الأشياء المهمة للكثير من السيدات حتى تبرز جمالهن وتلفت لهن الأنظار.

احسن أقلام كحل

فالعديد من النساء اللاتي يفضلن عدم وضع الميك أب على بشرتهن يفتشون عن أحسن أقلام كحل فهو دائما ما يبرز جمال المرأة بكل تفاصيله وذلك لأن عيون المرأة هي سلاحها الأكبر.

ولكن هناك عدد من أقلام الكحل الثابتة التي تستخدمها المرأة وبأقل الأسعار يجب عليكي سيدتي أن تشاهديها حتى لا تحتاري في اختيار قلم كحل مميز ومثير يزيدك جمال من نوع خاص لذلك نرصد لكي أفضل أنواع أقلام الكحل.

قلم الكحل سموكي من جولدن روز:

هو الأفضل لكي لانه ثابت فالعديد من السيدات يبحثن عن قلم كحل ثابت يستمر في عيونهن طول اليوم، وذلك القلم من مجموعة مستحضرات جولدن روز، استخدمي لتحديد العيون، والمميز في هذا الافلم انه يرسم الخط بطريقة دقيقة سهل بتركيبته الناعمة على العين.

قلم كحل للعين من ذا ون The one:

لو دائما تبحثين سيدتي عن قلم كحل ضد المياه فيمكنك أن تستخدمي تلك القلم فهو الأفضل إليك باللون الأسود والذي يدوم لعدد ساعات والمميز فيه أكثر أنه بسعر أقل.

يجب عليكي أيتها المرأة أن تستخدمي تلك الكحل لأنه المميز فيه أنه من الأقلام الثابتة سوف يحدد الأعين ورسمها، ويتميز كحل العين بتركيبته الناعمة الحريرية سهلة الرسم والتحكم فيه بكل بساطة.

كحل كاجال من كاتريس:

يمكنك سيدتي أن تستخدمينه بكل سهولة فهو يأتي على هيئة قلم رصاص سهل التحكم فيه، حتى تكون عيونك ساحرة وجذابة تشد جميع من حولك.

اقرأ أيضا| للفتيات.. 4 خطوات لـ"كحل" يدوم أكثر من 24 ساعة

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads