المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتخابات نقابة الصحفيين 2019|رشوان يعرض برنامجه الانتخابي غدا بـ «الأهرام»

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 08:15 م
ضياح رشوان
ضياح رشوان
ايمان سعيد
طباعة
تمهيدا لـ انتخابات نقابة الصحفيين 2019 ، قرر ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، والمرشح لمنصب نقيب الصحفيين، عقد مؤتمرًا ظهر غد الأربعاء بمؤسسة الأهرام؛ لعرض برنامجه الانتخابي.

انتخابات نقابة الصحفيين 2019 
وأشار ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات إلى أن انتخابات نقابة الصحفيين 2019 ، وهى انتخاباتت التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين، سوف تجرى لاختيار نقيب و6 من أعضاء المجلس الجمعة المقبلة.

وأضاف أن النصاب القانوني للجمعية العمومية لـ انتخابات نقابة الصحفيين 2019 يكتمل بحضور 25% من الأعضاء المسددين للاشتراكات.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين قد قامت بمواصلة عقد ندوات للمرشحين لمنصب النقيب، أو عضوية مجلس النقابة، ومن المقرر أن تعقد الانتخابات يوم الجمعة المقبل الموافق 15 مارس الجارى .

وتقوم حاليا اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين 2019 ، أنها ستقوم بعمل التنسيق اللازم بشأن المواعيد، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص في الدعاية الانتخابية لجميع الزملاء المرشحين فى انتخابات نقابة الصحفيين 2019.

وجدير بالذكر أن اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، سبق وقامت بتأجيل انعقاد الجمعية العمومية لـ 15 مارس الجاري، لعدم اكتمال النصاب القانوني، ويكون انعقاد الجمعة العمومية في 15 مارس 2019، صحيحًا بحضور (25%) من الأعضاء المسددين للاشتراك.

ومن المنتظر أن تجرى انتخابات نقابة الصحفيين 2019 ، في 31 لجنة انتخابية داخل مقر النقابة العامة، بالإضافة إلى لجنة واحدة بمقر النقابة الفرعية بالإسكندرية، تحت إشراف 31 مستشارًا من مجلس الدولة لمعاونة اللجنة المشرفة على الانتخابات.

اقرأ أيضاً: «الصحفيين» تواصل عقد ندوات للمرشحين لمنصب النقيب
هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟

هل توافق على اجراء تحاليل عشوائية للمخدرات؟
ads