المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انتخابات نقابة الصحفيين 2019|رشوان يعرض برنامجه الانتخابي غدا بـ «الأهرام»

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 08:15 م
ايمان سعيد
طباعة
تمهيدا لـ انتخابات نقابة الصحفيين 2019 ، قرر ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، والمرشح لمنصب نقيب الصحفيين، عقد مؤتمرًا ظهر غد الأربعاء بمؤسسة الأهرام؛ لعرض برنامجه الانتخابي.

انتخابات نقابة الصحفيين 2019 
وأشار ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات إلى أن انتخابات نقابة الصحفيين 2019 ، وهى انتخاباتت التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين، سوف تجرى لاختيار نقيب و6 من أعضاء المجلس الجمعة المقبلة.

وأضاف أن النصاب القانوني للجمعية العمومية لـ انتخابات نقابة الصحفيين 2019 يكتمل بحضور 25% من الأعضاء المسددين للاشتراكات.

وكانت اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين قد قامت بمواصلة عقد ندوات للمرشحين لمنصب النقيب، أو عضوية مجلس النقابة، ومن المقرر أن تعقد الانتخابات يوم الجمعة المقبل الموافق 15 مارس الجارى .

وتقوم حاليا اللجنة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين 2019 ، أنها ستقوم بعمل التنسيق اللازم بشأن المواعيد، لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص في الدعاية الانتخابية لجميع الزملاء المرشحين فى انتخابات نقابة الصحفيين 2019.

وجدير بالذكر أن اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لنقابة الصحفيين، سبق وقامت بتأجيل انعقاد الجمعية العمومية لـ 15 مارس الجاري، لعدم اكتمال النصاب القانوني، ويكون انعقاد الجمعة العمومية في 15 مارس 2019، صحيحًا بحضور (25%) من الأعضاء المسددين للاشتراك.

ومن المنتظر أن تجرى انتخابات نقابة الصحفيين 2019 ، في 31 لجنة انتخابية داخل مقر النقابة العامة، بالإضافة إلى لجنة واحدة بمقر النقابة الفرعية بالإسكندرية، تحت إشراف 31 مستشارًا من مجلس الدولة لمعاونة اللجنة المشرفة على الانتخابات.

اقرأ أيضاً: «الصحفيين» تواصل عقد ندوات للمرشحين لمنصب النقيب

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads