المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| محمد لطفي من كواليس "حملة فرعون" وهذه تفاصيل دوره

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 09:03 م
محمد لطفي
محمد لطفي
إسماعيل فارس
طباعة
نشرت الصفحة الرسمية لـ الفنان محمد لطفي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة له مع الفنانة الايطالية مايا، من كواليس فيلم "حملة فرعون" المقرر عرضه فى السينمات خلال الفترة المقبلة.

محمد لطفي من كواليس "حملة فرعون"

وظهر محمد لطفي في الصورة وهو يمسك السلاح، ويبدو أنه متأهب لقتال محتمل وفى ظهره تختبئ الفنانة مايا، وتم التعليق على الصورة: "حملة فرعون .. بتعرف تعد لحد كام لطفي .. مايا"

وتدور أحداث فيلم "حملة فرعون"، فى إطار من الأكشن والتشويق، حول شاب يدعى "يحيى" الشهير بفرعون، والذي يدير أكبر شركة اغتيالات منظمة في مصر، ويتوجه إلى سوريا لتحرير حبيبته.

"حملة فرعون"، بطولة كل من الفنان من عمرو سعد، محمود عبد المغني، روبي، محمد لطفي، تأليف كريم حسن بشير، إنتاج محمد السبكي، إخراج رؤوف عبد العزيز.

اقرأ ايضاً: إنفراد.. نكشف شخصية روبي بفيلم "حملة فرعون"

ويقدم الفنان محمد لطفي يتمحور شخصية "أرجنتيني"، الذي يتعرض للخيانة الزوجية من قبل زوجته، الأمر الذي يضطره لقتلها، ويجد نفسه متهماً، بعد القبض عليه من قبل الشرطة وهو متلبث ودماء زوجته تغطي يده، بعدها سيتم الحكم عليه بالإعدام، لكنه يدبر حيلة ويتمكن من الفرار أثناء ترحيله، ثم يتعرف على الفنان عمرو سعد، وتبدأ قصة انضمامه لفريق سعد الذي سيعمل بكل ما هو خارج عن القانون.


أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads