المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الأعلى للإعلام: الإخوان لديهم أحلام وهمية في العودة إلى حكم مصر

الأربعاء 13/مارس/2019 - 05:03 ص
عزالدين عبدالعاطي
طباعة
كشف الكاتب مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، عن حقيقة تجربة الإخوان في مصر ومدى أحلام العودة لديها التي لن تتحقق.


وقال مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خلال حواره في برنامج " حديث المساء " المذاع عبر فضائية " ام بي سي مصر " أنه من الواجب على المصريين هزيمة فكر الإخوان من خلال تبني الفكر المستنير وبخطاب ديني يؤثر فى الجميع.

وأشار مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إلى أن جماعة الإخوان تتوهم في العودة إلى حكم مصر وكأنها قادرة على أن تستعيد نفسها غدا ، لافتًا إلى أنه لابد من خطاب يثبت وعي الشعب حتى لا يحدث له تزييف مرة أخرى.

وأوضح مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن أعداء مصر يتركزون فى ثلاثى شقي قطر وتركيا والإخوان يتحالفون من أجل ضرب مصر، متابعًا " المصريين جربوا حكم الإخوان ولن يأمنوا أو يصدقوا كلامهم مرة أخرى ".

ونوه مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إلى أن جماعة الإخوان تباشر دورها في الكذب كما تتحدث كثيرا بأمور مختلفة، لافتًا إلى أن الجميع يعرف أن ألسنة العسيرة التى حكموا فيها مصر كانوا قوة تكفيرية وأساس الإرهاب ومنبع القتل والتدمير.

وقال مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خلال حواره في برنامج " حديث المساء " المذاع عبر فضائية " ام بي سي مصر " إن الحرب النظامية تختلف كثيرا عن الحرب على الإرهاب، وذلك من حيث الخطط والإعداد والتسليح.

وأشار مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إلى أنه بكل ثقة يمكن القول أن 95% من عملية الحرب على الإرهاب انتهت بالفعل، وذلك بتدمير شامل للبنية الأساسية وتدمير الكوادر في البنية البشرية.

اقرأ أيضًا .. الأعلى للإعلام: تراجع كبير في المهنية الصحفية
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads