المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رئيس الزمالك يعلق على موقف ثنائي الزمالك تجاه فريق الشباب

الثلاثاء 12/مارس/2019 - 08:27 م
نسمة عمار
طباعة
أشاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بفريق الشباب بالنادي مواليد 97 بعد الفوز على الأهلي في قمة بطولة الجمهورية للناشئين التي أقيمت عصر اليوم بمقر القلعة البيضاء.

تعليق رئيس الزمالك على موقف فرجاني وعلاء
وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك:« أشكر الجهاز الفني واللاعبين على الفوز، روح قتالية جديدة أراها الآن في الزمالك على كل المستويات، وهذا هدفي دائما في النادي، والتكاتف سيكون استمرار نهوض الزمالك والسير في الطريق الصحيح».

ووجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشكر لمحمود علاء وفرجاني ساسي ثنائي الفريق الأول على موقفهما بمنح لاعبي فريق الشباب مكافأة خاصة بعد الفوز على الأهلي، هذه رسالة مهمة للجميع، أن هناك روحا جديدة داخل الزمالك بين كل اللاعبين وأن الجميع يد واحدة، وموقف علاء وفرجاني يدل على ذلك».

قرر محمود علاء وفرجاني ساسي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صرف مكافأة من جيبهما للاعبي فريق الشباب 97 بعد الفوز على الأهلي برباعية نظيفه.

لافته رائعة من محمود علاء وفرجاني ساسي 
جاء ذلك بعد الفوز علي الأهلي اليوم بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي أقيم ببطولة الجمهورية علي ملعب النادي، ووجه محمود علاء وفرجاني ساسي الشكر للاعبي الشباب علي الأداء الرجولي فى المباراة.

فاز الزمالك مواليد 97 بقيادة سيد حنفي علي الأهلي بثلاثية مقابل لاشي، في الجولة 17 من مؤجلات بطولة الجمهورية للناشئين.

فاز الزمالك مواليد 97 على الأهلي برباعية
أحرز الأهداف  الزمالك مواليد 97 أحمد مدبولي وكريم رأفت في دقائق 21 و23 من الشوط الأول، ومحمد عنتر في دقيقه 19 من الشوط الثاني، حيث سيطر الأبيض علي مجريات المباراة بشكل كامل خاصه في الدقائق الأولى واواخر الشوط الثاني.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads