المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صورة| كواليس مسلسل "فكرة بمليون جنيه" لـ على ربيع

الأربعاء 13/مارس/2019 - 12:02 ص
إسماعيل فارس
طباعة
نشر الفنان على ربيع عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، صورة له من كواليس تصوير مسلسل "فكرة بمليون جنيه".

وجمعت الصورة الفنان على ربيع مع الفنانة ولاء الشريف، وظهر ربيع بابتسامته المعروفة وهو يرتدي نظارة سوداء.

مسلسل "فكرة بمليون جنيه" يجسد بطولته كل من الفنان على ربيع، وصابرين، وصلاح عبد الله، وكريم عفيفى، وسهر الصايغ، وملك قورة، وولاء الشريف، وطارق عبد العزيز، وأحمد خالد صالح، وخالد عليش، وندى عادل، وخالد كمال، ومحمد محمود، من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحى عبد المقصود، وشريف يسرى، وإخراج وائل إحسان.

اقرأ ايضاً: فيديو| بعد شائعة تعرضه لوعكة صحية| الزعيم داخل كواليس "فلانتينو"

ويدور مسلسل "فكرة بمليون جنيه" فى سياق كوميدي، حول شاب يتبني فكرة معينة ويرى فيها حلاً للخلاص من الكثير من المشكلات الصعبة التي يمر بها مجتمعه الصغير، الامر الذي يدفعه إلى محاولة تنفيذها بكل طريقة ممكنة، ويترتب على ذلك دخوله في كثير من الأحداث والمفارقات الكوميدية.

يذكر أن الفنان على ربيع شارك فى السباق الرمضاني الماضي فى مسلسل "سك على اخواتك"، ويشاركه البطولة كل من الفنان صلاح عبدالله، سلوى خطاب، صبري فواز، كريم عفيفي، هنا الزاهد، سهر الصايغ، هادي الجيار، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، جيسي عبده، وآخرين، قصة كريم فهمي، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، محمد فتحي ومحمد أبو السعد، إخراج وائل إحسان، ويعرض حصريًا على شاشة "MBC مصر" في رمضان.


هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads